مجلة "إستاد الدوحة" تودع "الورقي".. الخميس

محليات السبت 28-05-2016 الساعة 01:17 ص

مجلة استاد الدوحة ومعها تغريدة رئيس تحريرها ماجد الخليفي
مجلة استاد الدوحة ومعها تغريدة رئيس تحريرها ماجد الخليفي
محمد عاصم

تستعد مجلة "إستاد الدوحة" القطرية الرياضية للاحتجاب الورقي بدءاً من الخميس المقبل، لتتحول إلى الموقع الإلكتروني بعد مشوار إعلامي حافل بالعطاء المميز، وتجربة ثرية أضافت الكثير إلى الإعلام القطري.

قال ماجد الخليفي رئيس تحرير إستاد الدوحة أن التحول إلى الموقع الإلكتروني مطلب عصري لا محالة، الآن العالم كله يتحول من الصحافة الورقية إلى المواقع الإلكترونية، صحيح أن المطبوعة الورقية لها شغفها وعشقها، ولكن الأصح أن التحولات في عالم التواصل الاجتماعي أصبح يتناثر عبر الفضاء في ثوانٍ ليصل الخبر إلى العالم، والذي تحول بدوره إلى قرية صغيرة.

وأضاف ماجد الخليفي أن التحول إلى الموقع الإلكتروني ليس بسبب العامل الاقتصادي، سوف نستمر بكامل أعضاء التحرير الذين يمثلون كفاءات إعلامية متميزة.

وأضاف أن "إستاد الدوحة" سوف تستمر في مواكبة تطور الرياضية الكبير الذي تشهده قطر، وسوف تنعم بالنهضة الإعلامية التي يرعاها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"