لخويا يستعد للموسم الجديد بالنمسا

رياضة الأحد 29-05-2016 الساعة 07:55 م

جانب من تدريب لخويا.. صورة أرشيفية
جانب من تدريب لخويا.. صورة أرشيفية
الدوحة - قنا

يغادر نادي لخويا في 13 يوليو المقبل إلى النمسا للدخول في معسكر خارجي يستمر حتى 30 من الشهر ذاته، في إطار الاستعدادات والتجهيزات للموسم الجديد 2016 / 2017 ، وفقاً لما أعلنه النادي اليوم.

وسيلعب الفريق خلال هذا المعسكر عدة مباريات ودية يتم تحديد أطرافها خلال الفترة المقبلة.

وسيسبق المعسكر الخارجي بالنمسا انطلاق التدريبات للموسم الجديد في الدوحة يوم 10 يوليو المقبل، حيث يخضع الفريق لتدريبات بدنية وفنية بمشاركة جميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية للمعسكر الخارجي.

وكان فريق لخويا قد أنهى دوري نجوم قطر للموسم 2015 / 2016 في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، في الوقت الذي نجح فيه الفريق في الحصول على بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على السد في المباراة النهائية.

وخاض فريق لخويا آخر مباراة في الموسم 2015 / 2016 أمام فريق الجيش في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والتي حقق فيها لخويا الفوز بنتيجة (4-2)، ولكنه ودع دوري الأبطال بخسارته في مجموع المباراتين (6-4).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"