دوام الادارات الخدمية بالداخلية خلال رمضان

محليات الأحد 05-06-2016 الساعة 08:36 م

شعار وزارة الداخلية
شعار وزارة الداخلية
الدوحة - الشرق

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1437 تقرر أن تكون ساعات العمل الرسمية لعدد من ادارات وزارة الداخلية التي تقدم خدماتها للجمهور على النحو التالي:

اولا : الادارة العامة للمرور ( المبنى الرئيسي ومراكز المرور التابعة للإدارة العامة تعمل على فترتين.. الفترة الأولى (صباحية)، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.. الفترة الثانية (مسائية)، من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الخامسة والنصف مساء

اما ورشة تركيب اللوحات فتعمل على فترتين الاولى صباحية من الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا والفترة المسائية من التاسعة مساء وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وتعمل مراكز الفحص الفني على فترتين صباحية من الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا والفترة المسائية من الثامنة والنصف مساء وحتى الحادية عشر والنصف مساء.

ثانيا إدارة الأدلة والمعلومات الجنائية ، تعمل على فترتين كالآتي:

الإدارة وافرع البصمة بالمبنى الرئيسي والصناعية والشركات.. الفترة الأولى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، والفترة الثانية من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الخامسة والنصف مساء..

وكذلك افرع البصمات بمراكز الخدمات الموحدة الخارجية فتعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، والفترة الثانية من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساء.

ثالثا : الادارة العامة للجنسية والمنافذ وشئون الوافدين والادارات التابعة لها تعمل على فترتين وفقا للاتي:

الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

الفترة الثانية (مسائية) من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الخامسة والنصف مساء.

رابعا : الادارات ذات الطابع الامني التي تعمل بنظام (المناوبات والورديات) فالعمل يسير فيها على مدار الساعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"