الخريطيات يتعاقد رسمياً مع المغربي عبد المولى برابح

رياضة الأحد 19-06-2016 الساعة 12:23 ص

عبد المولي برابح
عبد المولي برابح
الدوحة - كمال بخيت

نجح نادي الخريطيات في التعاقد مع المغربي عبد المولي برابح نجم نادي نهضة بركان المغربي وذلك بعد مفاوضات استمرت لأكثر من أسبوعين كللت أخيراً بالنجاح.

وجاء التعاقد مع اللاعب بشكل مفاجئ، حيث كان أقرب بكثير إلى أحد الأندية المغربية الذي يعتقد أنه نادي الرجاء، إلا أن إدارة نادي الخريطيات قلبت الطاولة في اللحظات الأخيرة، وكسبت توقيع برابح الذي يعتبر من أميز لاعبي خط الوسط الذين يتمتعون بنزعة هجومية رائعة، حيث يتمتع بقدرات فنية عالية ينتظر أن يكشف عنها في الموسم الجديد.

وبانضمام برابح إلى الصواعق يصبح هو اللاعب المغربي الثاني بعد أن تعاقد النادي مع مواطنه المغربي صاحب الجنسية الاندونيسية إدريس فتوحي نجم عجمان الإماراتي السابق، حيث ينتظر أن يشكل الثنائي دفعة فنية قوية للخريطيات الذي يتأهب لأن يظهر بشكل أفضل في الموسم الجديد.

والمحترف الجديد عبد المولى برابح من مواليد 1990 كانت بداية تكوينه الكروي عبر الفئات السنية في نادي برشلونة الإسباني، وفي المغرب لعب للنادي القنيطري 25 مباراة سجل خلالها 17 هدفا ومع الرجاء البيضاوي لموسمين اثنين خاض خلالهما 56 مباراة سجل فيها 19 هدفا.

وبعد ذلك انتقل اللاعب عبد المولى برابح إلى صفوف فريق المغرب الرياضي الفاسي في تجربة قصيرة قبل أن يقرر التوقيع لفريق النهضة الرياضية البركانية الذي أحرز معه ستة أهداف في 25 مباراة.

وعن إنجازاته، فقد توج اللاعب عبد المولى برابح مع فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بلقب البطولة الوطنية مرة واحدة وأحرز مع المغرب الفاسي كأس العرش وكأس الكونفيدرالية الأفريقية والكأس الممتازة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"