شاهد.. إعلامي سعودي يغلق الهاتف في وجه أحلام.. ماذا حدث؟

ثقافة وفنون الأربعاء 22-06-2016 الساعة 11:48 م

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام
القاهرة – بوابة الشرق

أزمة جديدة صنعتها الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن أغلق الإعلامي السعودي داوود الشريان الهاتف في وجهها على الهواء مباشرة.

فقد لجأت المطربة الإماراتية أحلام إلى موقع "تويتر" لاستكمال شتائمها للإعلامي اللبناني عادل كرم، بعد أن أنهى الشريان مكالمتها ليوقفها عن التطاول على كرم الذِي كان ضيفه في حلقة برنامج "الشريان" على قناة mbc التي بثت أمس الثلاثاء.

وكان الشريان قد استأذن ضيفه في قبول مداخلة أحلام فكانت المفاجأة أن رحب كرم بذلك، لكن أحلام بادرت سريعاً بوصف كرم بالحشرة، وهنا تدخل الشريان مطالباً منها احترام ضيفه وإلا سيقطع الاتصال، ولكنها رفضت تنفيذ طلبه، فما كان منه إلا أن أغلق الخط بوجهها في واقعة غير مسبوقة للفنانة التي تنعت نفسها بلقب الملكة.

و بعد إغلاقه الخط في وجه أحلام ، اعتذر الإعلامي السعودي داوود الشريان لعادل كرم الذي التزم الصمت طوال المكالمة ولم يعقب، بينما توجهت أحلام لحسابها على "تويتر" لتستكمل ما كانت تود قوله، منها تغريدة اعتذرت فيها للحشرة عن نعتها بعادل كرم!.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"