قطر تهزم بورتوريكو في الدوري العالمي للكرة الطائرة

رياضة الأحد 26-06-2016 الساعة 09:15 م

مباراة العنابي واليونان
مباراة العنابي واليونان
أثينا - قنا

حقق المنتخب القطري فوزا مستحقا على منتخب بورتوريكو بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة "D3" ضمن منافسات النسخة الـ27 من بطولة الدوري العالمي للكرة الطائرة، أحد أكبر البطولات العالمية الأربع.

وجاءت نتائج أشواط المباراة الثلاثة بواقع نتائج (25-22، و25-23، و25-16).

والفوز هو الثاني للمنتخب القطري في المجموعة التي تستضيف منافساتها العاصمة اليونانية أثينا، بعد فوزه في الجولة الثانية على نظيره اليوناني (3-صفر)، علما بأنه خسر في الجولة الافتتاحية أمام نظيره السلوفيني (3- صفر).

ورفعت قطر بهذا الفوز رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف سلوفينيا المتصدرة التي تملك نفس الرصيد من النقاط، إلا أنها لديها مباراة متبقية أمام اليونان وستقام في وقت لاحق اليوم، فيما تحتل اليونان المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، وبورتوريكو المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

ويمني المنتخب القطري خلال مشاركته الأولى في هذه البطولة، بأن تسمح له النقاط التي حصدها في الأسبوعين الأول والثاني بالمشاركة في نهائيات الدوري العالمي الذي سيقام في البرتغال شهر يوليو المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"