5 حيل بسيطة لشحن هاتفك بشكل أسرع.. تعرف عليها

علوم وتكنولوجيا الأحد 26-06-2016 الساعة 10:34 م

شاحن آيفون
شاحن آيفون
القاهرة – بوابة الشرق

أن تكون بطارية هاتفك بحالة جيدة، فهذا لا يعنى أنها تشحن بشكل أفضل وأسرع، فربما يحتاج بعض المستخدمين أحيانا لشحن بطاريتهم بشكل أسرع لحاجتهم لها، وفيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدهم على فعل ذلك.

- لا تستخدم جهاز الكمبيوتر: فإذا كنت تبحث عن سرعة الشحن، فإن الاعتماد على مصدر تيار كهربائي ثابت أفضل من الاعتماد على منفذ USB لجهاز اللاب توب، وهو من شأنه شحن الهاتف بشكل أسرع.

- احصل على شاحن مختلف: ربما يعتقد البعض أن الشاحن الذي يأتي به الهاتف هو الأكثر أمانا في استخدامه لشحن الهاتف، ولكن هذا ليس صحيحا، فبعض شواحن الطرف الثالث يمكنها أن تكون أفضل ويمكنها أن تشحن البطارية بشكل أسرع من الشاحن التقليدي.

- احرص على إزالة الحافظة: وجود حافظة على الهاتف تؤدى إلى ارتفاع درجة حرارته وبالتالي بطء عملية شحن الهاتف، لذا فإن إزالة الحافظة الموجودة على الهاتف يجعله يشحن بشكل أسرع.

- قم بتفعيل وضع الطيران، إذا لم تكن بحاجة للهاتف: من المعروف أن الهاتف يشحن بشكل أكبر عند وضعه على وضع الطيران، حيث يقوم هذا الوضع بتعطيل وصول الهاتف للشبكة وبالتالي يقلل من استهلاك البطارية في محاولة الحصول على اتصال بالشبكة، وهو الأمر الذي يجعل الهاتف يشحن بشكل أسرع في النهاية.

- قم بإيقاف عمل التطبيقات والتنبيهات: يعد إيقاف الشاشة عن العمل، مع إيقاف تنبيهات التطبيقات المختلفة من الأمور التي تساعد على سرعة شحن البطارية في وقت أقل وهو من الأمور المفيدة في حالة استعجال المستخدم لشحن هاتفه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"