خضيرة يغيب عن ألمانيا أمام فرنسا

رياضة الإثنين 04-07-2016 الساعة 02:17 م

سامي خضيرة
سامي خضيرة
باريس - وكالات

تأكد غياب لاعب وسط المنتخب الألماني سامي خضيرة عن المواجهة المرتقبة ضد فرنسا في الدور نصف النهائي المقرر الخميس المقبل في مارسيليا ضمن منافسات كأس أوروبا المقامة حاليا في فرنسا، حسبما أكد مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف.

وأشار لوف إلى أن مشاركة بديله المحتمل باستيان شفاينشتايجر تبقى محل شك أيضا.

وكان خضيرة أصيب في فخذه في الدقيقة 16 من المباراة ضد إيطاليا في ربع النهائي وحل بدلا منه شفاينشتايجر الذي أصيب بدوره بتمدد في أربطة الركبة.

وقال لوف في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "سيغيب سامي خضيرة عن مباراة الخميس، لكننا سنقوم بكل شيء ليكون جاهزا في حال بلوغنا المباراة النهائية"، أما بالنسبة إلى شفاينشتايجر فقال لوف "يتعين علينا الانتظار يومين لمعرفة مدى أهليته للمشاركة".

وتعاني ألمانيا من إصابات عدة طالت أيضا قلب الهجوم ماريو جوميز الذي أصيب بتمزق عضلي وسيغيب حتى نهاية البطولة، كما يغيب قطب الدفاع ماتس هولمز بداعي الإيقاف.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"