جرافات الاحتلال تبدأ بإقامة سواتر ترابية على الحدود السورية

أخبار دولية الإثنين 11-07-2016 الساعة 09:35 م

قوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود السورية
قوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود السورية
القنيطرة - وكالات

اخترقت اليوم الإثنين، جرافات تابعة للجيش الإسرائيلي ما يسمى بـ"خط وقف إطلاق النار" جنوبي سوريا، وبدأت بتنفيذ أعمال حفر في المنطقة، بغية إقامة سواتر ترابية، بحسب ما أكد مصدر في المعارضة السورية.

وأوضح المصدر لوكالة "الأناضول"، أن جرافتين يرافقها عناصر من الجيش الإسرائيلي، اجتازت خط وقف إطلاق النار الفاصل بين الجولان المحتل(من قبل إسرائيل) وريف محافظة القنيطرة(جنوبي سوريا) ودخلت مسافة 300 متر في منطقة تل عكاشة ببلدة بريقة بريف القنيطرة الأوسط.

واتهم المصدر القوات الإسرائيلية بمحاولة دفع "خط وقف إطلاق النار" أكثر داخل الأراضي السورية، إلى جانب العمل على تأمين هضبة الجولان التي تحتلها منذ عام 1967.

وكان الجيش الإسرائيلي توغل صيف العام الماضي داخل مخيم الشحار بريف القنيطرة الشمالي والملاصق للشريط الفاصل مع الجولان المحتل، وجرّفت بعض الأشجار والخيم في المنطقة، فضلاً عن حفرها خنادق فيها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"