شاهد..كيف تضامنت أحلام مع أسر شهداء العراق

منوعات الثلاثاء 12-07-2016 الساعة 11:49 ص

المطربة الإماراتية، أحلام
المطربة الإماراتية، أحلام
بوابة الشرق- هاجر الفار

كعادتها في التواصل مع جمهورها ومشاركتهم أحزانهم وأفراحهم ، قررت الفنانة الإماراتية أحلام تأجيل طرح أغنية "حمال أسية"، من ألبومها الجديد على "يوتيوب" وذلك تضامنا مع الشعب العراقي بعد تفجير الكرادة الإرهابي في بغداد والذي راح ضحيته مئات القتلى.

وكانت أحلام غردت عبر حسابها الرسمي في تويتر: “لم استطع تاجيل ألبومي بسبب ارتباطنا مع الشركه الموزعة، إنما سأقوم بتأجيل طرح أغنيتي، حمٌال أسية، تضامنًا مع أسر الشهداء في العراق”.

كما تبعتها بتغريدة أخرى كتبت فيها : “حمّال أسية، هي أغنيه عراقية، حبيت أهديها للشعب العراقي، إنما مع الأوضاع الحالية، وتضامنًا مع الشعب العراقي، سأقوم بتاجيل طرحها، على يوتيوب”.

وجاء تأجيل أحلام للأغنية بعد هجوم شديد عليها من قبل معجبيها العراقيين حيث أكدوا أن إهدائها الأغنية للشعب العراقي في هذا التوقيت غير مناسب خاصة وأن العراق في حالة حداد على ضحاياه.

وكانت أحلام قد طرحت ألبومها الجديد بعنوان "يلازمني خيالك" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وصفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي مع حلول عيد الفطر، كما طرحت أغنية "طلقة" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب في الهند وحصدت نسبة مشاهدات عالية منذ اليوم الأول.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"