الشمال يزكي مبارك المنصوري رئيساً له

رياضة الأربعاء 13-07-2016 الساعة 12:37 ص

مبارك المنصوري
مبارك المنصوري
الدوحة - كمال بخيت

يعقد نادي الشمال في السابعة مساء اليوم بمقر النادي جمعيته العمومية التي يتوقع أن تحظى بحضور كبير من الأعضاء كما درجت العادة حيث يعتبر أعضاء نادي الشمال من أكثر الأعضاء حرصاً على الحضور ومناقشة هموم ناديهم.

وتمت تزكية مبارك المنصوري رئيس نادي الشمال بفترة رئاسية جديدة للنادي تنتهي في عام 2020، وذلك بعد إغلاق باب الترشيح في وقت سابق قبل انعقاد الجمعية العمومية للنادي التي ستنعقد اليوم، وجاء الترشيح بقائمة واحدة هي قائمة (أهل الشمال) التي يترأسها المنصوري، كما سيتولى ناصر عجلان الكعبي منصب نائب الرئيس ليحل مكان محمد عيسى المهيزع رئيس جهاز الكرة وهذا هو التغيير الوحيد الذي حدث قبل العمومية.

من جانبه أكد ناصر عجلان الكعبي أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود بعد إغلاق ملف اللاعبين المحترفين وتحديد مقر المعسكر الإعدادي الذي سيكون في هولندا، مشيراً إلى أن باب اللاعبين المواطنين لا يزال مفتوحاً وربما أضاف الفريق إلى صفوفه بعض العناصر، كما أكد على أن هناك مؤتمرا صحفيا سيعقد اليوم يتم من خلاله تقديم المدرب الجديد للنادي واللاعبين المحترفين الجدد.

وعن الإعلان عن التشكيل الإداري الجديد، قال انه سيتم في وقت لاحق مبيناً أن الكل على استعداد لخدمة النادي بقوة من اجل تحقيق هدف الصعود للدرجة الأولى وهو طموح جميع أبناء الشمال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"