عمومية الشمال تزكي مبارك المنصوري رئيساً

رياضة الخميس 14-07-2016 الساعة 12:35 ص

الجمعية العمومية لنادي الشمال
الجمعية العمومية لنادي الشمال
الدوحة - كمال بخيت

قلبت التوقعات وجاءت هادئة

طموحات الصعود محور نقاش الأعضاء

اليوم مؤتمر صحفي لتقديم المدرب والمحترفين

انعقدت مساء أمس الجمعية العمومية لنادي الشمال بمقره بحضور كبير من أعضاء الجمعية، حيث زكت بالإجماع مبارك المنصوري رئيساً للنادي وناصر عجلان الكعبي نائباً له لفترة أربع سنوات حتى عام 2020 وذلك عبر قائمة (أهل الشمال) حيث لم يتقدم احد للترشيح قبل انعقاد الجمعية العمومية يوم أمس الأربعاء ليصير انتخاب المنصوري لفترة ثالثة يترأس خلالها النادي.

وترأس اجتماع الجمعية العمومية مبارك المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الشمال ومعه ناصر عجلان الكعبي. وتضمنت الجمعية مناقشة تقرير مجلس الإدارة للموسم الرياضي المنتهي 2015 - 2016 بأنشطته الرياضية والثقافية بالإضافة إلى عرض لخطة النشاط في الموسم الرياضي الجديد وعرض ميزانية تقديرية لهذا الموسم الجديد.

وفي كلمته رحب المنصوري بجميع الحضور قبل أن يبدأ ناصر الكعبي نائب الرئيس في مناقشة الأعضاء في جميع الأمور المتعلقة بالنادي، وقال إننا نعمل جميعا لخدمة هذا النادي العريق ونلتقي اليوم لمناقشة جميع الإيجابيات والسلبيات خلال الفترة الماضية، موضحاً أننا نتمنى أن نسمع من الجميع آراء تثري الحوار وتكون بناءة في صالح نادينا، وقال ان الجميع حريص على مصلحة النادي وهذا ما لمسته من جميع الأعضاء ولهم التحية على وعيهم وإدراكهم أن مصلحة النادي تهم الجميع، وهو ما يجعلنا نتفاءل بالمستقبل.

وأكد المنصوري أهمية تفعيل الخطة الإستراتيجية للنادي والعمل على تنفيذها مستقبلاً، ليتم النهوض بالنادي للأفضل مؤكداً أن النادي في حاجة لجميع الأعضاء لدعمه في كل ما يتعلق بالأمور الرياضية والفعاليات التي تقام من ثقافية واجتماعية.

إشادة بالألعاب الأخرى

وفي حديثه خلال الجمعية العمومية أشاد المنصوري بالطائرة والسلة وألعاب القوى والطموح الذي يجب أن تحققه هذه الفرق، مشيراً إلى أن النتائج كانت مرضية لكنني غير راض عن نتائج فريق القدم ونتطلع للمنافسة بقوة على الصعود.

وتم تشكيل لجنة العضوية والانتخابات من حمد عبد الله النعيمي وخالد صالح المهيزع وناصر شاهين الكعبي.

جمعية هادئة

وقلبت الجمعية العمومية للشمال كل التوقعات حيث لم تشهد نقاشا مستفيضا وساخنا كما كان يحدث في مرات سابقة ولكن انحصر النقاش في وقت محدد حول فريق الكرة وطموحات الصعود وحول الجهد الذي يبذل لتحقيق الحلم بالإضافة إلى تحويل النادي القديم الى مقر لأنشطة متعددة تفيد المنطقة بشكل عام.

التصديق على المحضر

وقامت الجمعية العمومية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق ومناقشة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية والتصديق على الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وتعيين مدقق الحسابات للسنة المالية 2015 — 2016.

ثم تم فتح باب النقاش أمام الاستفسارات والأسئلة من قبل الأعضاء حول كل الأمور المتعلقة بالنادي وتعلقت بمستقبل النادي في جميع الألعاب والمحاولات الجادة للارتقاء بجميع المرافق خلال الفترة المقبلة.

تقديم المدرب والمحترفين

وقال ناصر الكعبي نائب الرئيس أن ناديه تعاقد مع المدرب الروماني إيلي ستان و4 محترفين جدد في خطوة أولى ومهمة ليظهر فريق كرة القدم بشكل يعبر عن آمال وطموحات أبناء الشمال، ليصعد إلى دوري النجوم إن شاء الله مع نهاية الموسم المقبل، وهو ما لقي استحسان الأعضاء مؤكدين على أننا سندعم الفريق بقوة.

وأكد الكعبي أن هناك مؤتمراً صحفياً سيعقد صباح اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة وذلك لتقديم المدرب الروماني إيلي ستان والمحترفين الأربعة التونسي صدام بن عزيزة والكولومبي تومي توبار والسلوفاكي جاكا والنيجيري موسى كابيرو.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"