منتخبات التنس تطير لمعسكراتها الأوروبية

رياضة الأحد 17-07-2016 الساعة 01:06 م

عنابي التنس
عنابي التنس
الدوحة - صلاح الحاج

تغادر الدوحة اليوم الأحد، منتخباتنا الوطنية للتنس، متوجهة صوب عدد من العواصم الأوروبية في إطار المعسكرات الصيفية الإعدادية التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس على امتداد أكثر من أسبوعين مابين شهري يوليو وأغسطس.

وضمت برمجة هذا الموسم مشاركة منتخباتنا في مختلف الفئات العمرية بمعسكرات تدريبية في عدد من البلدان الأوروبية شملت كلا من فرنسا وإسبانيا والمجر تتخللها المشاركة في عدد من البطولات المحلية إلى جانب المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس في أغسطس المقبل.

ويدخل المنتخب القطري تحت 10 سنوات اليوم في معسكر تدريبي في العاصمة بودابست باللاعبين جاسم آل ثاني وناصر الخليفي وناصر الحميدي وغانم السليطي وسلطان ناصر المالكي وفيصل مهتاب وفهد الخليفي إضافة إلى يوسف ماجد العبد الله وخالد ناصر الخليفي وفيصل الخليفي وفلاح العبيدلي.

كما تضم برمجة المعسكرات انتظام المنتخب تحت 12 سنة في معسكر ببرشلونة في إسبانيا، باللاعبين: إبراهيم السليطي وناصر اليافعي وعبد العزيز زينل ومشعل الخنجي وتميم حمد آل ثاني وجاسم المحمود وعبد الله الغزال وعبد الله الغريب بالإضافة إلى نواف عبد الله الشهواني وتركي ماجد العبد الله والإداري عيد ماجد الحداد والمدرب هشام يعقوبي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"