ناصر الكعبي نائب رئيس نادي الشمال: الصعود لدوري النجوم أبرز طموحاتنا

رياضة الأحد 17-07-2016 الساعة 04:07 م

ناصر عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال
ناصر عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال
الدوحة - كمال بخيت

أكد ناصر عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال أن اختياره لمنصبه الجديد جاء عن طريق رئيس النادي مبارك المنصوري، بعد النجاحات التي تحققت في ألعاب أخرى مثل السلة والطائرة.. مؤكداً أن منصب نائب الرئيس تكليف وليس تشريفا ومسؤولية كبيرة أسعى من خلالها لأن أكون عند حسن ظن من اختاروني لهذا المنصب، الذي يتطلب بالطبع تقديم جهود كبيرة من أجل النهوض بالنادي ورفعته لآفاق أرحب، خاصة وأن الشمال من الأندية العريقة التي ينبغي أن تبقى في مكان أفضل من الذي عليه النادي حالياً حيث أن الدرجة الأولى هي مكانه الطبيعي.

وأضاف: من المؤكد أن الصعود لدوري نجوم قطر هو انجاز كبير، والطريق إليه لن يكون ممهداً وسهلاً ما لم تتكاتف كل الجهود من إدارة وجهاز فني ولاعبين، وكل ذلك وسط طموح ورغبة كبيرة وروح قتالية وعمل متواصل من الجميع، ولعل كل هذه الأدوات المعينة ستكون متوفرة في الموسم الجديد، خاصة بعد التعاقد مع الهداف الكولومبي تومي والفلسطيني من أصول سلوفينية جاكا والنيجيري موسى كبيرو، بالإضافة إلى التونسي صدام بن عزيزة، وجميعهم تم التعاقد معهم بعد دراسة متأنية وفقاً للحاجة الفنية للفريق، إلى جانب إغلاق ملف الجهاز الفني بعد التعاقد مع المدرب الروماني إيلي ستان وطاقمه المساعد.

المدرب السابق

وقال: المدرب البرازيلي السابق (ادنيلسون) كان يلعب بطريقة دفاعية أضرت كثيراً بالفريق، حيث كان الهجوم ضعيفاً واللمسة الأخيرة مفقودة في الفريق، وهذا ما أدى لأن تتراجع نتائجه ويحتل مركزاً متأخراً بالنسبة لأندية الدرجة الثانية، حيث صعد معيذر والشحانية ولو كان خط هجوم الشمال جيداً لكان الفريق الآن بالدرجة الأولى، لأن مستوى الفريق لم يكن سيئاً، ولكن المدرب الحالي الروماني إيلي ستان لديه القدرات التي تجعل الفريق متوازناً في كل صفوفه وبهجوم جيد وهذا ما كنا نفتقده.

الموسم الجديد

وعن الموسم الجديد قال: أعتقد أن شكل المنافسة سيكون قوياً خاصة بعد النظام الجديد للصعود والهبوط، كما أن فصل الرديف من دوري الثانية هو بادرة جيدة ليعود نظام الذهاب والإياب، وهذا أفضل وكل ما نتمناه التوفيق والسداد لتحقيق حلم الصعود.

وبالنسبة للتشكيل الجديد المتعلق برؤساء الأجهزة فإن ذلك سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، وحتى الآن لم يتم تحديد جميع الأسماء حيث هناك الكثير من الأسماء المرشحة ونحتاج فقط لبعض الوقت لحسم هذا الأمر.

الألعاب الأخرى

وأضاف: إذا تحدثنا عن الألعاب الأخرى، فنحن منذ موسمين كان اهتمامنا كبيراً بالألعاب الأخرى وحققنا نتائج جيدة، ففي السلة مثلاً حققنا المركز الخامس في الدوري وصعدنا لمربع كأس قطر والوصول لقبل النهائي، ونطمح لأن نحقق نتائج أفضل في الموسم الجديد، حيث إن فريقنا يضم لاعبين متميزين وهناك عدد من لاعبينا بالمنتخب، مثل فارس وعبد الرحمن مفتاح، وأحياناً الميزانية تقف حجر عثرة لتحقيق بعض التطلعات والطموحات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"