شركة الشباب تحتفل بمتطوعي برنامج "حسنات" التطوعي

اقتصاد الأحد 17-07-2016 الساعة 07:19 م

جانب من الفعاليات التطوعية
جانب من الفعاليات التطوعية
الدوحة - الشرق

احتفلت شركة الشباب "TYC"، بالاشتراك مع الجيدة للسيارات، الوكيل الحصري لشفروليه في قطر، بانتهاء برنامج رمضان السنوي التطوعي "حسنات أولمبكس" الثالث. وقد أقيم حفل العشاء في التاسع من الشهر الجاري في فندق هيلتون الدوحة حيث ضم أكثر من 200 متطوع تم تكريمهم على جهودهم المميزة وعملهم المتفاني خلال الشهر الفضيل.

انقسم الفائزون في مبادرة حسنات إلى أربع فئات: أفضل قائد فريق/ جائزة فريد، أفضل متطوعين، بناء على عدد الساعات التي تطوعا بها، أفضل ناشط وناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأخيراً، المتطوع الأكثر تفانياً. وكانت جائزة المتطوع الأكثر تفانياً من نصيب المتطوع الذي استقل الحافلة للمساهمة في برنامج حسنات.

حصل الفائزون على جوائز من شركاء تكريم المتطوعين، محلات السلام، منتجع جزيرة البنانا من اننتارا، فندق إنتركونتيننتال الدوحة، الملكة الطبية، GM & A، وكوكا كولا.

وبهذه المناسبة قالت آية أبو عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة الشباب الدولية: "من المهم أن نعبر عن مدى امتناننا للمتطوعين المتفانين لدينا والجهات الراعية الكريمة. وقد أقمنا هذا العشاء الاحتفالي في نهاية البرنامج؛ للاحتفال بنجاح المبادرة وإبراز مدى أهمية دعمهم. ما كنا لنتمكن من تحقيق ذلك لولاهم!"

يشار إلى أن برنامج حسنات أوليمبيكس صمم خصيصاً لتشجيع المتطوعين على رد الجميل لمجتمعهم في قطر. وقد شارك أكثر من 250 متطوعًا في المبادرة وقاموا بتوزيع 3000 صندوق إفطار عند الإشارات المرورية قبل الإفطار وبعده.

بالإضافة إلى ذلك، انضم فريق عمل حسنات إلى فريق عمل قطر الخيرية ضمن مبادرة #يستاهلون لتوزيع الملابس على العمال ذوي الدخل المحدود، وجمع الملابس والتبرعات والأدوات المنزلية من العديد من المجمعات السكنية في قطر.

كما نظم المتطوعون زيارات للمساعدة والترفيه عن الأطفال والمسنين في عدد من مرافق مؤسسة حمد الطبية ومنازل المواطنين المسنين.

والجدير بالذكر، أن الجيدة للسيارات الوكيل الحصري لشفروليه، لعبت دورا حيوياً في مبادرة حسنات أوليمبيكس هذا العام إضافة إلى كونها الراعي الرئيسي. فقد قدمت صالة عرض الجيدة سكوير كمقر رئيسي لبرنامج #حسنات16، حيث تمكن المتطوعون من إعداد وإطلاق جميع الأنشطة من صالة العرض. إلى جانب ذلك، قدمت الجيدة للسيارات العديد من السيارات التي استخدمها فريق عمل "حسنات" لنقل وتقديم وجبات الإفطار الخيرية والتبرعات.

يحظى البرنامج في سنته الثالثة بدعم عدد من الرعاة منهم الراعي الرئيسي الجيدة للسيارات، الراعي البلاتيني نادي فالا فودافون، الشريك اللوجستي شركة الخليج للمخازن، الشريك الغذائي هيلتون الدوحة، الشريك المائي كوكا كولا قطر، الشريك في الإحسان قطر الخيرية، الشريك التسويقي Forbes وشريك الفعاليات 9Series Events.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"