الليرة التركية تنتعش أمام الدولار

اقتصاد الإثنين 25-07-2016 الساعة 12:02 م

بدأت الليرة التركية تعاملات اليوم، بقيمة 3.05 أمام الدولار
بدأت الليرة التركية تعاملات اليوم، بقيمة 3.05 أمام الدولار
إسطنبول - وكالات

انتعشت العملة التركية أمام الدولار الأمريكي، مع بدء تداولات الأسبوع الجديد في بورصة إسطنبول، وارتفعت أمامه إلى ما دون 3.04 ليرة، بعد أن تراجعت إلى 3.09 ليرة مقابل الدولار، خلال تداولات الأسبوع الفائت.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول"، اليوم الإثنين، أن العملة التركية بدأت باستعادة عافيتها أمام الدولار، لتصل قيمتها إلى 3.06 مع ختام تداولات الأسبوع الماضي، بعد أن وصل الدولار إلى أعلى مستوياته أمام العملة التركية مطلع الأسبوع الماضي، نتيجة الانعكاسات السلبية لمحاولة الانقلاب الفاشلة.

وبدأت الليرة التركية تعاملات اليوم، بقيمة 3.05 أمام الدولار الواحد، وسرعان ما انتعشت لتصل قيمتها إلى ما دون 3.04 أمام الدولار.

الجدير بالذكر، أن عملات معظم الدول المتقدمة شهدت تراجعاً أمام الدولار الأمريكي، مع بدء تداولات الأسبوع الجديد، الأمر الذي انعكس إيجاباً على قيمة الليرة التركية أمام الدولار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"