أحمد علي مديرا لفريق الكرة الأول لنادي الشمال

رياضة الثلاثاء 26-07-2016 الساعة 10:44 م

أحمد علي
أحمد علي
الدوحة - قنا

قرر مجلس إدارة نادي الشمال تعيين أحمد علي في منصب مدير الفريق الكرة الأول بالنادي ليعود بذلك لتسلم مهام منصبه الذي كان قد شغله لفترة طويلة قبل أن تحول ظروف خاصة دون استمراره في منصبه في مايو من العام الماضي.

وقال أحمد علي في تصريح صحفي اليوم: "الشمال بيتي وإدارة النادي تعمل على إعلاء شأنه وسبق لي العمل في هذا المنصب ولم أتوان عن خدمة النادي منذ بدأت مهمتي وحتى حينما اعتذرت عن مواصلة العمل بسبب ظروف خاصة لم ابتعد عن النادي".

وتابع علي :"سيبدأ الشمال السير في الطريق الصحيح نحو الصعود لدوري نجوم قطر في ظل الجهد الذي يبذله السيد مبارك عتيق المنصوري رئيس النادي ونائبه ناصر عجلان الكعبي والبداية كانت بالتعاقد مع المدرب الروماني إيلي ستان و3 محترفين متميزين ونأمل أن يحالفهم التوفيق وتحقيق حلم الصعود لاسيما مع العمل والجهد المبذول".

وأشار إلى أن فريق الشمال سيتوجه إلى رومانيا يوم 20 أغسطس المقبل للانتظام في معسكر تدريبي يستمر لمدة 3 أسابيع يتخلله عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى.

ويلتقي الفريق مع السيلية قبل السفر إلى رومانيا في تجربة ودية يحدد موعدها بالتنسيق بين الجهازين الفنيين بالفريقين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"