الهلال في تحد جديد أمام أهلي شندي العنيد

رياضة الثلاثاء 02-08-2016 الساعة 11:44 م

مباراة سابقة بين الهلال والمريخ
مباراة سابقة بين الهلال والمريخ
الخرطوم - غاندي الزيدابي

يدخل الهلال متصدر الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم برصيد 52 نقطة في تحد جديد عندما يخوض واحدة من أهم وأصعب مبارياته في الدوري عندما يحل غدا الأربعاء، ضيفا على فريق الأهلي شندي الفريق الملقب بالنمور والذي يحتل المركز الثالث في المنافسة برصيد 39 نقطة وفي قمة الجولة الخامسة من القسم الثاني للدوري السوداني.

يخوض الفريق الأزرق المواجهة وهو في الصدارة ويترقب قرار اللجنة المنظمة للمنافسة ومنحه نقاط مباراته الأخيرة التي خاضها أمام الأهلي مدني خارج قواعده والتي شهدت انسحاب أصحاب الأرض قبل نهاية المباراة.

ويستعيد الروماني ايلي بيلاتشي خدمات قائد الفريق سيف مساوي إضافة إلى لاعب الوسط نزار حامد بجانب اعتماده على الزيمبابوي سادومبا والنيجيري شيبولا ومدثر كاريكا في خط المقدمة لحسم المواجهة الشنداوية للفريق الأزرق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"