جريزمان يشكر أتلتيكو وفرنسا

رياضة الجمعة 05-08-2016 الساعة 04:49 م

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
باريس - وكالات

أعرب المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن امتنانه للجهاز الفني وزملائه في أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي، لمساعدته على الترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لموسم 2015-2016.

وقال جريزمان، عبر موقع أتلتيكو مدريد الرسمي، اليوم، الجمعة، "أود أن أقدم الشكر للجهاز الفني بأتلتيكو والمنتخب، ولجميع زملائي الذين ساعدوني على الوصول لهذا المستوى".

واختير جريزمان بجاب ثنائي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل في القائمة النهائية المرشحة للجائزة، بينما استبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وأضاف المهاجم الفرنسي "أنا سعيد بتمثيل أتلتيكو مدريد وبلادي في هذا الحفل الذي أتمنى أن ينتهي بشكل جيد وأن أفوز خلاله بالجائزة".

وكان جريزمان، 25 عاما، سجل الموسم الماضي أكبر عدد من الأهداف في تاريخه بواقع 32 هدفا، علما بأنه سجل 25 هدفا الموسم السابق مع أتلتيكو، و21 في آخر مواسمه في صفوف ريال سوسييداد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"