مدرب عنابي اليد يشيد بأداء الفريق في أولمبياد ريو

رياضة الأحد 07-08-2016 الساعة 10:26 م

فاليرو ريفيرا
فاليرو ريفيرا
ريو دي جانيرو - قنا

عبر الإسباني فاليرو ريفيرا مدرب المنتخب القطري لكرة اليد عن سعادته الغامرة بعدما نجح العنابي اليوم في تحقيق الفوز الأول له في أولمبياد ريو 2016 والذي جاء على حساب المنتخب الكرواتي بنتيجة 30 مقابل 23.

وأشاد مدرب المنتخب الوطني بالأداء العالي للاعبي الفريق وبالنتيجة الكبيرة أمام منتخب كرواتيا الكبير.

وقال فاليرو في تصريح للوفد الإعلامي القطري المتواجد في ريو: "لقد لعبنا مباراة كبيرة ولا أبالغ إن قلت إنها واحدة من أفضل مباريات المنتخب مؤخرا ومنذ تسلمي للمنتخب حتى الآن أثبت اللاعبون أنهم على قدر المسؤولية وقدموا أداء عاليا على جميع المستويات فنيا وتنظيميا وتكتيكيا ولذلك جاء الفوز بنتيجة كبيرة وحتما ستعطينا دافعا كبيرا في البطولة".

وأضاف أن الأولمبياد تختلف عن بطولة العالم وتحتاج إلى نفس أطول وتركيز مضاعف وهذه المرة الأولى لنا التي نتأهل فيها للدورة ولذا فإن المسؤولية كبيرة .

وحول المباراة المقبلة أمام فرنسا بطلة العالم ذكر فاليرو أنه لاشك أنها مباراة صعبة جدا والمنتخب الفرنسي معروف بقوته وشراسته وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا.

ومن جهته، قال نجم المباراة لاعب منتخب قطر ماركوفيتش "لقد لعبنا أمام فريق كبير وعريق ولذلك فإن الفوز عليه دافع قوي للأمام خاصة أنه أمامنا أيضا مباريات كبيرة وقوية وسنلعب كل مباراة بقوة وببسالة".

وأضاف أن المنتخب لعب بشكل جيد سواء في الدفاع أو الهجوم وكان الفريق منظما وهذا يعود إلى التركيز العالي والانضباط والالتزام بتعليمات المدرب إلى جانب الإعداد البدني والذهني للمباراة.

وحول هدف العنابي في البطولة أوضح أنه من الصعب أن نعد بشيء حاليا ولكن نسير خطوة بخطوة نحو الأمام.

ومن جانبه قال حارس منتخبنا الوطني دانييل ساريش وهو أحد نجوم اللقاء: "أنا سعيد جدا بسبب النتيجة الكبيرة والأداء العالي فقد قدم العنابي مستوى رائعا ونحن كلاعبين لم نتوقع ذلك الفوز الكبير حيث كنا ندرك أن كرواتيا خصم قوي للغاية ولكن بالروح والانضباط والقيادة الفنية قدمنا مستوى متميز".

وعن أدائه في المباراة أكد حارس المنتخب أنه في أي لعبة جماعية يعتبر الحارس هو نصف الفريق ولذلك فما قدمته اليوم من أداء هو انعكاس لمستوى الفريق الذي كان متألقا طيلة المباراة وقد تدربت جيدا وكنت في كامل تركيزي من أجل أن أكون في المستوى المأمول .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"