عنابي اليد في مواجهة قوية أمام فرنسا في ثاني مبارياته بالأولمبياد

رياضة الإثنين 08-08-2016 الساعة 06:43 م

مباراة عنابي اليد وكرواتيا
مباراة عنابي اليد وكرواتيا
ريو دي جانيرو - قنا

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة اليد غدا الثلاثاء، ثاني مبارياته في الدور الأول في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو البرازيلية، حيث سيواجه المنتخب الفرنسي حامل اللقب وبطل العالم الفائز في مباراته الأولى على المنتخب التونسي بنتيجة 25 - 23.

وكان العنابي قد حقق الفوز على المنتخب الكرواتي يوم أمس بنتيجة 30 - 23 في أولى مواجهات المنتخب في الأولمبياد حيث يعطي هذا الفوز دافعا قويا لعناصره من أجل عبور المنتخب الفرنسي القوي حامل اللقب وبطل العالم 2015.

ويذكر أن العنابي أوقعته القرعة في المجموعة الأولى والتي تضم كلا من فرنسا وتونس والدنمارك وكرواتيا والأرجنتين ويتأهل من كل مجموعة أربعة منتخبات إلى دور الثمانية.

ويمتلك المنتخب القطري القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وأدى اليوم تدريبه التحضيري للمباراة بقيادة مدربه الاسباني فاليرو، وظهر اللاعبون بمعنويات عالية، وركز المدرب على بعض النواحي التكتيكية وشرح مواطن القوة والضعف للمنتخب الفرنسي.

وقال أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد" إن مباراة الغد أمام المنتخب الفرنسي ستكون صعبة وقوية حيث سنواجه حامل اللقب وبطل العالم فالمنتخب الفرنسي غني عن التعريف وفي نفس الوقت فإن العنابي مستعد لتقديم مباراة تليق بمستواه وتحقيق نتيجة إيجابية ،ولاعبو المنتخب عازمون على ذلك".

وأضاف " أن الفوز الذي تحقق على كرواتيا يوم أمس سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار حيث لدينا آمال عريضة للسير قدما نحو تحقيق ميدالية وهذا حتما لن يتحقق إلا بالعمل والجهد والمثابرة والتركيز فالمشوار الاولمبي يختلف عن بطولة العالم".

ومن ناحيته تحدث فاليرو مدرب المنتخب القطري لكرة اليد بواقعية عن مباراة الغد وقال" لقد نجحنا في عبور المنتخب الكرواتي بنتيجة كبيرة ومستوى متميز وهذا بحد ذاته أمر جيد للغاية أن تبدأ المسابقة بانتصار عريض وعلى فريق كبير مثل المنتخب الكرواتي إلا أن المواجهة أمام المنتخب الفرنسي ستكون مختلفة كوننا سنواجه حامل اللقب وبطل العالم ولقد استعددنا جيدا للمباراة وجميعنا نعلم أن المواجهة ستكون صعبة للغاية ولا يمكنني أن أقول سوى أننا سنلعب بكل قوة وبسالة وروح عالية ولقد درسنا المنتخب الفرنسي جيدا واللاعبون يعلمون مدى ما يتمتع به الخصم".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"