عنابي الطائرة الشاطئية يودع أولمبياد ريو

رياضة الجمعة 12-08-2016 الساعة 07:43 م

جانب من المباراة
جانب من المباراة
ريو دي جانيرو - قنا

ودع المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية أولمبياد ريو 2016 بعد خسارته أمام المنتخب الروسي بشوطين دون رد بواقع 21 / 13 و 21 / 13 في اللقاء الذي أقيم اليوم في الدور الثاني من المسابقة على الملعب الرملي بشواطئ "كوباكابانا" البرازيلية.

قدم المنتخب القطري المكون من اللاعبين شريف يونس وجيفرسون بريرا مستويات رائعة وكبيرة خلال المشاركة الأولى لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية في دورات الألعاب الأولمبية والتي كشفت مدى التطور الكبير في الرياضة القطرية خلال السنوات الاخيرة.

والفريق القطري هو المنتخب العربي الوحيد الذي تأهل للمشاركة في أولمبياد ريو 2016 وأوقعته القرعة ضمن المجموعة السادسة التي ضمت بجانبه منتخبات أمريكا وإسبانيا والنمسا.

وواجه الثنائي القطري هذه المنتخبات العريقة وتعرض للخسارة أمام الفريق الأمريكي في الجولة الأولى إلا أنه عاد بقوة خلال مباراتي إسبانيا والنمسا، وقدم مستوى كبيرا وحقق الفوز على إسبانيا ثم على النمسا بنتيجة واحدة (2 / 1) ليتأهل بجدارة إلى الدور الثاني (دور الـ16)، وقد كان ندا قويا أيضا اليوم خلال مباراته أمام الفريق الروسي إلا أن خبرة الثنائي الروسي حسمت الموقف في النهاية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"