جوعان بن حمد: فوز قطر سيلهم جيلا كاملا من الرياضيين

محليات الأربعاء 17-08-2016 الساعة 11:01 م

فرحة الوفد القطري بقيادة الشيخ جوعان بن حمد بفوز معتز برشم بالفضية في دورة الالعاب الاولمبية ريو 2016
فرحة الوفد القطري بقيادة الشيخ جوعان بن حمد بفوز معتز برشم بالفضية في دورة الالعاب الاولمبية ريو 2016

تعليقاً على الإنجاز التاريخي المذهل الذي حققه معتز برشم، عبّر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بقوله "بالنيابة عن اللجنة الأولمبية القطرية وجميع العاملين فيها، نهدي أطيب التهاني والتبريكات لمعتز برشم الذي أصبح أول لاعب قطري يفوز بالميدالية الفضية الأولمبية، ويعتبر هذا أكبر إنجاز يتم تسجيله في تاريخ قطر الأولمبي. ونحن فخورون جداً به، كما أننا واثقون كل الثقة بأن معتز بهذا الإنجاز الكبير سيلهم جيلاً جديداً كاملاً من الأبطال الرياضيين، وسيجذب جمهوراً أكبر للتفاعل مع الرياضة الأولمبية. لقد حققت قطر تقدماً كبيراً في مجال الرياضة خلال الأعوام الماضية. وأود أن أتوجه بالشكر لحضرة صاحب السمو أمير دولة قطر على عطائه اللامحدود وتفانيه في تطوير الرياضة في قطر".

وقد كان حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى أول المتصلين باللاعب معتز برشم عقب فوزه بالميدالية الفضية، وأهدى معتز برشم ميداليته لسموه.

ومعتز برشم خريج أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي المعروفة عالمياً، هو نموذج حقيقي للبنية التحتية الرياضية القوية لدولة قطر، والذي يعكس بجلاء التقدم المستمر الذي تحققه قطر في مجال الرياضة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"