بطل مصر يقترح إنشاء رابطة أندية الأهلي ويعرض استضافة البطولة العربية

رياضة الثلاثاء 30-08-2016 الساعة 10:21 م

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري
القاهرة – مالك محمد

أعلن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن مبادرة لإنشاء رابطة أندية الأهلي في الوطن العربي تضم كل الأندية التي تحمل اسم الأهلي في الوطن العربي والتي تم تسميتها على النادي الأهلي كبير الأندية العربية في المنطقة.

جاء ذلك على هامش لقاء محمود طاهر بوفد نادي أهلي دبي الذي تكون من اللواء عبيد سعيد نائب رئيس النادي والمدير التنفيذي والدكتور علاء حلويش مدير إدارة التطوير ومصطفى مقلد عضو اللجنة المنظمة للسوبر الإماراتي الذي يقام بين أهلي دبي والجزيرة يوم 13 سبتمبر على ملعب الدفاع الجوى وبحضور الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة.

وأوضح المهندس محمود طاهر أن الأهلي يسعى لتكوين رابطة أندية الأهلي في الوطن العربي لتدعيم أواصر العلاقات بين الأندية العربية.

ورحب محمود طاهر باستضافة البطولة العربية للأندية والمتوقع إقامتها منتصف عام 2017 المقبل وأكد أن الأهلي يرحب بالمشاركة في البطولة ويرحب استضافتها أيضا حتى تكون عودة البطولة من خلال مصر في إطار السعي لتدعيم أواصر العلاقات بين الأندية العربية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"