عنابي الطائرة الشاطئية في نهائي البطولة العربية

رياضة الجمعة 02-09-2016 الساعة 11:57 م

مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
الدوحة - إسماعيل مرزوق

تأهل منتخب الكرة الطائرة الشاطئية 1 لنهائي البطولة العربية رقم 25 والمقامة بمدينة الجديدة المغربية بعد أن واصل" العنابي 1" انتصاراته وتأهل على حساب شقيقة عنابي ب في مباراة نصف نهائي البطولة بنتيجة شوطين دون رد، وكان عنابي 1 والمكون من جيفرسون وشريف يونس قد قدما عرضا قويا أمام شقيقة عنابي ب والمكون من أحمد تيجان وجوليو في المباراة التي تابعها عدد كبير من الجماهير المغربية واستطاع العنابي 1 أن يخطو خطوات متقدمة نحو احتفاظه باللقب الذي فاز به في الأردن.

يذكر أن العنابي 1 كان قد تأهل لأولمبياد ريو وبنفس الفريق وقدم مستويات عالمية وتأهل للدور الثاني بعد أن تخطى الدور الأول.

ويهدف العنابي الذي تأهل للنهائي لحسم اللقب اليوم أمام نظيره العماني في مباراة قد تكون السيناريو المكرر فقد التقي الفريقان مرات عديدة في النهائيات من قبل.

الجدير بالذكر أن الدوحة ستستضيف منافسات البطولة الخليجية للكرة الطائرة الشاطئية ابتداء من 16 سبتمبر المقبل. وأكد أحمد الشيباني رئيس بعثة العنابي أن الفريقين قدما مباريات قوية تليق بالبطولة الحالية واستطاع عنابي 1 أن يتأهل على حساب عنابي ب في مباراة كبيرة استمتع بها الحضور.

يذكر أن تأهل العنابي (ألف وباء) ومنتخب سلطنة عمان (ألف وباء) إلى دور نصف نهاية البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية التي تحتضنها مدينة الجديدة (المغرب) من 28 أغسطس إلى 4 سبتمبر الجاري أعطى للبطولة قوة.

وكان عنابي (أ) تفوق في دور ربع النهائي على المنتخب المغربي (أ) بجولتين للاشيء، وهي نفس النتيجة التي فاز بها المنتخب القطري (ب) على المنتخب التونسي (ب).

وفي اللقاءين الأخيرين لدور الربع فاز المنتخب العماني (أ) على نظيره البحريني (أ) بجولتين لجولة واحدة، فيما خرج المنتخب العماني (ب) فائزا على نظيره التونسي (أ) بجولتين للاشيء.

وفي لقاءات تحديد المركزين الخامس والثامن يواجه المنتخب المغربي (أ) نظيره التونسي (ب)، فيما يلعب منتخب البحرين (أ) أمام منتخب تونس (أ).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"