بقلم : حمد محسن النعيمي الثلاثاء 20-09-2016 الساعة 02:48 ص

عدنا .. والعود أحمد

حمد محسن النعيمي

بعد توقف طيلة فترة الصيف كالعادة تعاود صفحة واحة الشعر استمرارها في النشر صبيحة كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، ويسرنا أن نرحب بمتابعي هذا المنبر المخصص لكتاب الشعر وكاتباته في وطننا العزيز قطر وكل من نسعد بمشاركته من مبدعي دول خليجنا العربي والدول العربية الشقيقة بالإبداعات المميزة والرأي الصريح الهادف وبالنقد البناء.. ونعد الجميع بالبحث عن كل ما نرى أن به خدمة أدبنا وتراثنا الشعبي العربي الأصيل فأهلا وسهلا ومرحبا بكل من يرغب المشاركة والاستمتاع بما تنسجه أقلام من عودونا على كل راق من إبداعاتهم في هذه الواحة العامرة بأقلامهم، لهم الشكر.

برنامج نوادر شعبية

كما يسرني أن أرحب بكل من يشاهد قناة الريان الفضائية بالاستمتاع أيضا بما تتضمنه الحلقة الواحدة والأربعون بإعادتها عصر هذا اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف وفقرات منوعة منها ما هو مستجد وما هو مجدد من اللقاءات القديمة عن قطر وأهلها الأعزاء .. وأهلا بالجميع.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"