معسكر ماليزي لمنتخب العراق استعدادا لمواجهتي اليابان وتايلاند

رياضة الثلاثاء 27-09-2016 الساعة 04:43 م

مباراة العراق وأستراليا
مباراة العراق وأستراليا
بغداد - وكالات

يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم غدا الأربعاء معسكرا تدريبيا في العاصمة الماليزية كوالالمبور يستمر أسبوعا استعدادا لاستئناف تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره ومضيفه الياباني في السادس من أكتوبر المقبل قبل أن يواجه تايلاند في طهران في الحادي عشر من الشهر ذاته ضمن منافسات المجموعة الأسيوية الثانية.

وتعذر على الاتحاد العراقي لكرة القدم تأمين مباراة تجريبية ودية لمنتخبه أثناء معسكر ماليزيا من اجل الذهاب إلى اليابان بوضع استعدادي أفضل.

يذكر أن المنتخب العراقي بقيادة مدربه راضي شنيشل خسر أمام استراليا صفر-2 في مستهل مشوار التصفيات كما سقط أمام نظيره السعودي في كوالالمبور 1-2 في الجولة الثانية مما يضعه ذلك أمام خيار صعب في مواجهة اليابان من اجل تحقيق الفوز واستعادة التوازن.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"