تأهل عنابي الطائرة الشاطئية إلى قبل النهائي دورة الألعاب الآسيوية

رياضة الجمعة 30-09-2016 الساعة 05:38 م

مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
مباراة سابقة لعنابي الكرة الطائرة الشاطئية
دانانج (فيتنام) - قنا

واصل فريقا قطر 1 و 2 للكرة الطائرة الشاطئية انتصاراتهما وتأهلا إلى الدور قبل النهائي لمنافسات اللعبة بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية " دانانج 2016 " المقامة في فيتنام حاليا ،حيث فاز فريق قطر 1 المكون من شريف سامبا وجيفرسون بيريرا على هونج كونج بشوطين مقابل لا شيء بواقع 21 / 15 و21 / 15.

كما فاز فريق قطر 2 الذي يضم جوليو جونيور وأحمد تيجان على فريق الصين 2 بشوطين دون رد أيضا بواقع 21 / 8 و21 / 1.

وتقام غدا السبت مباراتي الدور قبل النهائي حيث يلتقي فريق قطر 1 مع إندونيسيا 1 ، بينما يلعب قطر 2 مع كازاخستان 2 وفي حال الفوز ستكون المباراة النهائية بعد غد الأحد قطرية خالصة مع ضمان الحصول على الميداليتين الذهبية والفضية لمسابقة الطائرة الشاطئية.

وأبدى عبد العزيز زينل إداري عنابي كرة الطائرة الشاطئية تفاؤله في تأهل فريقي قطر 1 و2 للمباراة النهائية ، معبرا عن سعادته بالصعود إلى الدور قبل النهائي، متمنيا المواصلة على نفس المستوى من أجل الفوز والصعود إلى المباراة النهائية.

وأضاف بأن المستوى الذي ظهر عليه لاعبو العنابي في مباراتي الدور ربع النهائي يجعلنا متفائلين بأن يكون النهائي قطريا خالصا ، متمنيا التوفيق للعنابي غدا أمام إندونيسيا 1 وكازاخستان 2 وتحقيق انتصارين جديدين يضمنان التتويج بالميداليتين الذهبية والفضية بعد غد.

كما يلتقي المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية مع نظيره الفيتنامي غدا السبت في الدور قبل النهائي لمسابقة كرة اليد الشاطئية بدورة الألعاب الآسيوية "دانانج 2016".

وقد تأهل العنابي إلى الدور قبل النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى من أربعة انتصارات على الهند وتايلاند والبحرين وباكستان بينما حل فيتنام ثانيا في المجموعة الثانية من أربعة انتصارات أيضا على اليابان وهونج كونج وسيريلانكا وأفغانستان وهزيمة كانت أمام عمان.

ويسعى عنابي كرة اليد الشاطئية إلى مواصلة انتصاراته من أجل التأهل إلى المباراة النهائية والاقتراب خطوة أخرى من الحفاظ على الميدالية الذهبية للنسخة الثالثة على التوالي بعد أن توّج بها في دورة " هيانج 2012 " وفي دورة " بوكيت 2014".

وعلى صعيد آخر، انطلقت اليوم منافسات المصارعة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية " دانانج 2016 " والتي سيمثل العنابي فيها كل من : عبدالرحمن ابراهيم وبخيت شريف بدر وجعفر خان وتستمر المنافسات لمدة ثلاثة أيام.

وسوف يستهل عبد الرحمن إبراهيم المشاركة القطرية غدا السبت في وزن 70 كيلو جراما.

وكان عبد الرحمن إبراهيم قد أحرز الميدالية الفضية لوزن 70 كيلو جراما في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الماضية التي أقيمت في بوكيت بتايلاند عام 2014 .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"