بريد قطر: 30% خصم على خدمة "كونيكتيد"

محليات الثلاثاء 04-10-2016 الساعة 05:35 م

العمادي وتود يتحدثان عن الخدمة
العمادي وتود يتحدثان عن الخدمة
الدوحة - الشرق

نفذت الشركة القطرية للخدمات البريدية"بريد قطر" سلسلة تحديثات على خدمة "كونيكتيد" شملت إطلاق الموقع باللغة العربية وإضافة خدمة الآلة الحاسبة والتي تسهل على المستخدمين معرفة تكلفة الشحن قبل مباشرة الطلب، فضلا عن إطلاق عرض مميز حيث سيحصل المستخدم على 30 % خصم على قيمة الشحن الأساسي، وتعتبر"كونيكتيد"أول خدمة الكترونية للشحن الدولي يقدمها "بريد قطر" وتم إطلاقها في ابريل الماضي على هامش مؤتمر مدن المستقبل الذكية،و تماشيا مع" رؤية قطر 2030 لتقديم حلول رقمية مبتكرة بما يعزز رؤية البلاد في بناء اقتصاد قائم على المعرفة".وموقع الخدمة : www.connected.qa

وأوضح السيد خالد جاسم العمادي نائب مدير إدارة التسويق والمبيعات والسيدة مود دانيل رئيس قسم التسويق والاتصال،خلال مؤتمر صحفي اليوم بمتحف البريد العربي في "كتارا" انه يمكن لعملاء "بريد قطر" نقل البضائع من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، بوقت قياسي وبأسعار مناسبة ويحصل المشترك فور التسجيل بخدمة"كونيكتيد"على عناوين خاص به يستخدمها عند التسوق. وقال العمادي،إن الخدمة ستشمل قريبا الصين واليابان،موضحا انه تم تنفيذ 8 آلاف معاملة مشتريات وتم جذب 10 آلاف مشترك.

وتوفر "كونيكتيد"خدمة تخزين لمدة 21 يوما للشحنات وتجميعها في شحنة واحدة مما يتيح للعميل الفرصة لشحن كافة شحناته مرة واحدة بالإضافة إلى خدمة إعادة تعبئة الطرود لتخفيض حجم الطرود وتكلفة الشحن. كما تم إطلاق حملة ترويجية للخدمة تشمل سحوبات،وسيتأهل المستخدم لدخول السحب على تذكرتين درجة الأعمال إلى أوروبا على الخطوط القطرية، وسيجري السحب نهاية ديسمبر القادم لإعلان ثلاثة فائزين لكل شهر ويحصل كل فائز على تذكرتين .

الجدير بالذكر، أن بريد قطر يمنح العميل خيارات مريحة وسهلة لتسليم الشحنة ابتداء من التسليم لباب البيت أو غن طريق احد فروع"بريد قطر" او عن طريق الخزائن الآلية العشرة الجديدة التي تم توزيعها بمختلف مناطق الدولة ، وهي آمنة ومتاحة على مدار الساعة ، حيث بات التسوق أسهل وبدون عناء مع خدمة" كونيكتيد". كما قام" بريد قطر" برعاية عدة مهرجانات وفعاليات منها المهرجان البحري "سبلاش" في "كتارا" و"معرض هيا" احد اكبر المعارض في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"