"سكاي كلايمر" تحتفل بتخريج دفعة من الطلاب الموهوبين

ثقافة محلية الخميس 06-10-2016 الساعة 05:43 م

خلال الإحتفال
خلال الإحتفال
محمد العقيدي

احتفلت "سكاي كلايمر" بتخريج الدفعة الأولى من الطلاب الموهوبين في مسرح الدراما بالحي الثقافي " كتارا " بحضور عدد من الشخصيات والمسؤولين والرعاة والطلاب وذويهم، وثمن مسؤولو الجهات الراعية جهود "سكاي كلايمر".

وشهد الحفل عرض فقرات مختلفة من تصميم وأداء وتنفيذ الطلاب الموهوبون الذين أبدعوا الحضور بما قدموه على المسرح ، فيما ستنطلق الدورة الجديدة لسكاي كلايمر وبدء التسجيل والورش الأساسية لجميع الأقسام بتاريخ 19 من الشهر الجاري .

وأكدت عزة صلاح المدير التنفيذي لسكاي كلايمر لـ"الشرق" ان "انطلاق الدورة الجديدة يعني ان هناك المزيد من المواهب والطلاب الموهوبين الذين سينضمون إلينا، كما أن هناك العديد من الاتفاقيات التي ستبرم مع عدد من الوزارات سيتم الإعلان عنها قريبا عند اتمام الاتفاقيات".

وأضافت أن النجاح والحضور الكبير في حفل التخريج جاء محصلة لجهد وعمل يومي استعد له الطلاب، "وتعتبر هذه الانطلاقة الأولى موضحة لدينا أحلام كثيرة منها وجود فروع لسكاي كلايمر حول دول العالم، مؤكدة أن سكاي كلايمر بحاجة إلى دعم من قبل الجهات خاصة مع زيادة عدد الطلاب المنتمين والمسجلين في سكاي كلايمر ولا يوجد مكان يحتويهم خاصة أن اغلبية الشباب قطري وهم بحاجة للدعم المتواصل للجهة التي تستقطبهم وتنمي مواهبهم وقدراتهم بشكل عملي وبالتالي سيعود ذلك على بلادنا بالنفع" .

أما نورة الكعبي مدير العلاقات العامة والبروتوكول في سكاي كلايمر، فوصفت الحضور بأنه "كان مبهرا وهو ما يؤكد على نجاحنا وطلابنا المبدعون"، موضحة "كان هناك حضور من قبل الجهات الراعية مثل رئيس لجنة رياضة المرأة أحلام المانع، وكذلك رئيس الفعاليات في كتارا أيضا، ومن بين الحضور شخصيات أخرى مثل مدير قناة الريان السيد مبارك العوامي، بالإضافة إلى مدير عام قناة قطر اليوم، وبعض الإعلاميين وشركات الميديا المنتجة للأفلام".

ولفتت إلى أن سكاي كلايمر تهتم بالتدريب العملي والواقعي للطلاب في الميدان إضافة إلى مشاركتهم بالفعاليات والتغطيات ليكونوا مستعدين ويكسبهم ذلك خبرة .

رؤية قطر 2030

قال يوسف اليافعي عريف الحفل وأحد طلاب سكاي كلايمر : في البداية كنت أشعر بالارتباك كون انني أول مرة أقدم حفل بهذا الحجم والمستوى الكبير واستطعت التغلب على الارتباك وواصلت تقديم الحفل حتى النهاية، وأثنى اليافعي على أداء زملائه الطلاب ، موضحا أن مستواهم كان مرضيا وأملا أن يكون لهم مستقبل مشرق، مؤكدا أن هدفنا تحقيق رؤية قطر 2030 وتنظيم مونديال كأس العالم 2022، ونثبت للجميع بأن بلادنا قطر كبيرة بأعمالها وانجازاتها التي أبهرت العالم وبطاقاتها الشبابية التي تعمل بكل جهد لرفع اسم قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"