صاحب السمو يهنئ الرئيس الكولومبي بفوزه بجائزة نوبل للسلام

محليات الجمعة 07-10-2016 الساعة 04:55 م

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس خوان مانويل سانتوس رئيس جمهورية كولومبيا، بمناسبة فوزه بجائزة نوبل للسلام لعام 2016 ، لجهوده الحثيثة لإنهاء أكثر من خمسة عقود من الحرب الأهلية في بلاده.

كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس خوان مانويل سانتوس رئيس جمهورية كولومبيا بمناسبة فوزه بجائزة نوبل للسلام لعام 2016 ، لجهوده الحثيثة لإنهاء أكثر من خمسة عقود من الحرب الأهلية في بلاده .

وبعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس خوان مانويل سانتوس رئيس جمهورية كولومبيا، بمناسبة فوزه بجائزة نوبل للسلام لعام 2016 ، لجهوده الحثيثة لإنهاء أكثر من خمسة عقود من الحرب الأهلية في بلاده.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"