الشركة القطرية تحتفل باليوم العالمي للبريد

محليات الأحد 09-10-2016 الساعة 08:38 م

شعار اليوم العالمي للبريد
شعار اليوم العالمي للبريد
الدوحة - الشرق

احتفلت الشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر" باليوم العالمي للبريد، والذي يصادف 9 أكتوبر من كل عام، وذلك تحت شعار 'الابتكار والتكامل والاندماج". وأكدت الشركة التزامها بتقديم خدمات ذات جودة تحظى بقبول العملاء وفي متناول اليد في أي وقت وفي كل مكان وتطوير الخدمات البريدية وتحقيق الشراكة مع العملاء.

وبهذه المناسبة، نظم "بريد قطر" معرض طوابع، بالتعاون مع كلية المجتمع يعكس تاريخ وتطور الخدمات البريدية في دولة قطر، فضلا عن تنظيم جولة لطلاب مدرسة عبدالرحمن بن جاسم النموذجية، بالتعاون مع مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع، تعرفوا خلالها على أقسام المختلفة والخدمات البريدية، وذلك في إطار رفع الوعي بأهمية قطاع البريد ودوره في التنمية والاقتصاد الوطني، كما تعرفوا على إصدارات مختلفة للطوابع التي تعكس مناسبات وطنية وما تشهده دولتنا الحبيبة من تقدم ونهضة في مختلف، المجالات. ووزع الطلاب، وروداً على موظفي البريد تقديرا لدورهم وتشجيعا لهم.

من ناحية أخرى، وزع "بريد قطر" ملصق احتفال هذا العام على الفروع المختلفة، كما نوه بكلمة المدير العام للاتحاد العالمي للبريد السيد بشار عبد الرحمن حسين، التي جاء فيها "يجب أن يتطور البريد باستمرار وأن يجد طرقا جديدة للذهاب أبعد من مجرد توصيل الأشياء إلى عتبة الزبائن".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"