إسبانيا تجتاز ألبانيا.. وفوز قاتل لإيطاليا بتصفيات مونديال روسيا

رياضة الإثنين 10-10-2016 الساعة 12:04 ص

مباراة مقدونيا وإيطاليا
مباراة مقدونيا وإيطاليا
مدريد - وكالات

حقق المنتخبان الإسباني، والإيطالي، مساء الأحد، الفوز في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا عام 2018.

واجتاز المنتخب الإسباني الملقب بـ "الماتادور" عقبة مضيفه الألباني بهدفين دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، لتتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، وتمكن دييجو كوستا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 55.

ومع حلول الدقيقة 63 أضاف مانويل نوليتو الهدف الثاني للضيوف، ليتلقى المنتخب الألباني الهزيمة الأولى في التصفيات.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب الإيطالي على مضيفه مقدونيا في الوقت القاتل من زمن اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي.

بادر المنتخب الإيطالي بتسجيل هدف في الدقيقة 24 عن طريق أندريا بيلوتي، ليرد المنتخب المقدوني بهدفين عن طريق ليا نيستوروفسكي، وفرهان حساني في الدقيقتين 57 و59.

وجاءت الدقيقة 75 لتشهد معها هدف التعادل للآزوري الإيطالي عن طريق شيرو ايموبيلي.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل، أضاف ايموبيلي الهدف الثاني له والثالث لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 90.

وبذلك، تصدرت إسبانيا المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن إيطاليا، ثم ألبانيا برصيد 6 نقاط، ثم مقدونيا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن ليشتنشتاين.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"