تركيا تتلقى الهزيمة الأولى في تصفيات المونديال الروسي

رياضة الإثنين 10-10-2016 الساعة 12:06 ص

مباراة أيسلندا وتركيا
مباراة أيسلندا وتركيا
أنقرة - وكالات

تلقى المنتخب التركي، مساء الأحد، الهزيمة الأولى في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

وخسر المنتخب التركي من مضيفه الأيسلندي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة من التصفيات.

وأنهى المنتخب الأيسلندي شوط المباراة لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما عمر توبراك بالخطأ في مرماه، وألفريد فينبوجاسون في الدقيقتين 42 و44.

ولم يتمكن لاعبو المنتخب التركي في شوط المباراة الثاني من تقليص فارق النتيجة، ليخرج المنتخب الآيسلندي فائزًا بالنقاط الثلاثة.

وهزيمة اليوم، الأولى للمنتخب التركي بعد تعادلين مع كرواتيا بهدف لكل منهما، وأوكرانيا بهدفين لكل منهما.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب الكرواتي في وقت سابق اليوم على فنلندا بهدف نظيف، وأوكرانيا على كوسوفو بثلاثة أهداف دون رد.

وبذلك، تصدرت كرواتيا المجموعة التاسعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن آيسلندا، ثم أوكرانيا برصيد 5 نقاط، ثم تركيا برصيد نقطتين، ثم فنلندا برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن كوسوفو.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"