السوري يكثف من تحضيراته استعدادا لمواجهة منتخبنا

رياضة الإثنين 10-10-2016 الساعة 12:15 ص

مباراة سوريا والصين
مباراة سوريا والصين
دمشق – جمال طربين

يكثف منتخب سوريا تدريباته في الدوحة تحضيرًا للقاء نظيره القطري، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فقد تركزت الحصة التدريبية الأولى التي جرت في الملعب التدريبي للجنة الفنية القطرية بإشراف المدرب أيمن الحكيم على استعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية البدنية بعد رحلة السفر الطويلة من مدينة شيان الصينية حتى الدوحة كما تم تخصيص الجزء الأكبر للناحية التكتيكية الخاصة بالطريقة "التي سيتم فيها إيقاف لاعبي المنتخب القطري وعرقلة المهارات الفردية التي يتميزون بها".

ونقل محمد عن لاعبي المنتخب تأكيدهم العزم على تقديم أداء يليق بهم وبسمعة الكرة السورية التي باتت حديث الإعلام العربي والعالمي وخاصة بعد التفوق على منتخب الصين متطلعين إلى لقاء الثلاثاء لتحقيق المراد من مباراة قطر، وتأكيد تفوقهم وقدرتهم على صنع الفارق واستكمال لوحة الإنجاز الوطني بواقعية وتركيز عاليين. ويحتل منتخب سوريا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من فوز على الصين بهدف وتعادل مع كوريا الجنوبية سلباً مقابل تعرضه للخسارة أمام منتخب أوزبكستان بهدف، على أن يختتم مرحلة الذهاب بلقاء نظيره الإيراني في الخامس عشر من الشهر القادم على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان الماليزية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"