الهلال السوادني يقطع علاقته "بالغربال" بسبب المال

رياضة الإثنين 17-10-2016 الساعة 02:11 م

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن
الخرطوم - غاندي الزيدابي

قطع مجلس إدارة نادي الهلال السوداني علاقته بمهاجم الفريق الوطني محمد عبد الرحمن رسميا رغم أن رئيس النادي أشرف الكاردينال قد عقد اجتماعا مع اللاعب الملقب (بالغربال) واتفق من خلاله على تمديد تعاقد اللاعب ومواصلة مشواره مع الفريق الأزرق خلال الفترة المقبلة على أن يمنح اللاعب نصف أموال إعادة التسجيل وبرمجة بقية مستحقاته المالية وتدفع كأقساط شهرية ولكن اللاعب رفض ذلك وطالب بأموال الصفقة كاملة (كاش) وهذا ما رفضة مجلس إدارة نادي الهلال وأعلن انفصاله رسميا عن اللاعب وانتهاء علاقته بالنادي. وكان اللاعب خارج حسابات الفريق في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي حرمته لفترات طويلة من اللعب للفريق.

وعلى صعيد متصل أشارت المعلومات بأن المهاجم محمد عبد الرحمن بات قريبا جدا من الانتقال للند التقليدي المريخ خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في نوفمبر المقبل بالخرطوم.

إقالة البرازيلي ريكاردو

من جهة أخرى أقال نادي الأهلي شندي مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو رسميا وقبل الجولة الأخيرة من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم وجاءت الإقالة للمدرب البرازيلي ريكاردو في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق بهدفين نظيفين في مباراته الفاصلة أمام المريخ والتي كان الفريق الملقب (بالنمور) يطمح من خلالها لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظه بتمثيل السودان في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه. وكلف مجلس إدارة نادي الأهلي شندي المدرب العام للفريق كابتن حمد كمال بالإشراف على تدريب الفريق لحين التوصل لاتفاق مع مدرب أجنبي لقيادة النمور في بطولة الكونفدر آلية بعد أن حسم الفريق القادم من مدينة شندي المركز الثالث لصالحه. وكان المدرب البرازيلي ريكاردو قد تولى من قبل مهام تدريب أندية الهلال والمريخ قبل أن يعود من جديد للسودان مدربا لفريق الأهلي شندي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"