"لجنة الإرث" تنعى عاملاً توفى بموقع إنشاء استاد الوكرة

محليات الأحد 23-10-2016 الساعة 05:50 م

بيان اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن وفاة العامل
بيان اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن وفاة العامل
عبد الرحيم ضرار

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المشرفة على تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 عن وفاة عامل في مواقع الإنشاء باستاد الوكرة صباح أمس السبت. ونعت اللجنة الفقيد وعبرت عن حزنها على وفاته.

وقالت لجنة الإرث في بيان لها عن الحادث أنها قد اطلقت تحقيقاً موسعاًَ بالتنسيق مع الجهات المختصة لبحث ملابسات الحادث وكشف الأسباب التي أدت لوقوعه.

وذكرت اللجنة في بيانها أنها "تقف بجانب عائلة المتوفي لتقديم كافة الدعم اللازم لهم في هذا الوقت الصعب."

وجاء في بيان النعي الذي نشرتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث بموقعها الإلكتروني :

"ببالغ الحزن والأسى، يؤسف اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن تعلن عن وقوع حالة وفاة بين أحد العمال في مشاريعنا حيث تم اطلاق تحقيق موسع بالتعاون مع الجهات المختصة للبحث في تفاصيل الحادث الذي حدث في موقع انشاء استاد الوكرة صباح السبت، وكشف العوامل التي أسفرت عن هذه الوفاة.ولقد تم إبلاغ جميع السلطات المعنية وعائلة المتوفى فوراً، حيث تقف اللجنة العليا بجانب عائلة المتوفي لتقديم كافة الدعم اللازم لهم في هذا الوقت الصعب."

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"