بقلم : هدى جاد الإثنين 24-10-2016 الساعة 02:45 ص

تعبانة ليه يا لميس؟

هدى جاد

من بوابة العذاب "التلفزيون" ما زالت تطل علينا وجوه بآراء لو فرقع مخ الواحد منا عند سماعها لكان قليلا! الست "لميس جابر" المثقفة البرلمانية تقول للمصريين "متكلوش لحمة، الفراعنة بنوا الأهرامات وهما بياكلوا فول"! سؤال.. هو حضرتك ستقاطعين أيضا اللحمة أم طلبك خاص بأي واحد غيرك من الشعب المصري؟ ما علينا، نمشيها، "لميس جابر" تقول "تيران وصنافير سعودية، واللي بيقول غير كده خاين"؟ لا أدري ما الخيانة فيمن يقول غير ذلك، إعلاميون كثيرون، ومسؤولون، قالوا مثلما تقولين، ثم رجعوا في كلامهم، وقالوا إن الجزيرتين لمصر، حتى المحكمة لها رأي مغاير لما تقولين! ورغم غرابة الاستماتة في تقديم أرض مصرية للجيران، وإلى أن يحسم الأمر، ما علينا، نمشيها. "لميس جابر" تقول "فيديو التوك توك مفتعل، ومصنوع لمهاجمة السيسي"! رغم أني معجبة جدا بصاحب التوك توك الذي لم يقل كلمة خطأ، وأنه كان موهوبا في اختصار أوجاع مصر بسهولة مبهرة جعلته يوجز فينجز ويهز أرض مصر، برضه ما علينا، نمشيها، وتقول لميس إن "ثورة يناير مؤامرة"! كل الثورة دي بشبابها، وشهدائها، وإصرارها، وتغيرها مؤامرة؟ ماشي، نمشيها، "لميس جابر" تقول "المتظاهرين قتلوا نفسهم عشان يلبسوها لمبارك" صح، بدليل إن البلتاجي قتل بنته، ومحمد بديع قتل ابنه!!! وبغض النظر عن التلفيق، ما علينا، نمشيها، مطلوب تكوني "حنينة" على الناس الغلابة المطحونين بغلاء فاحش، خرب بيوتهم، وفضحهم، وعراهم، وكشف سترهم، مطلوب ألا تخالفي بقسوتك على الناس ما قاله السيسي "الحونين" للمصريين "انتو مش عارفين انكو نور عينينا ولا ايه"، ساعديه كي يثبت للمصريين أنهم صحيح نورعينيه.

 طبقات فوق الهمس

• الشرطة الكندية تتهم زوجين بالإرهاب، و"كاترين بروس" القاضية تبرئهم، وتثبت أن الشرطة لفقت للزوجين هذه التهمة، وقالت إن أفعال الشرطة شنيعة. اللهم ارزقنا قضاة مثل الست "كاترين".

. إسرائيل تعزي السيسي في الاثني عشر جنديا الذين ماتوا في سيناء، وأعلنت موقفها المؤيد له ضد الإرهاب! مسخرة.

• بلاغ لأمن الدولة ضد عمرو الليثي، وصاحب التوك توك! لماذا؟ ما جنايتهما؟ يمكن الاستعانة بصديق، أو ألف، المهم الجواب!.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"