التفاصيل الكاملة للتحفظ على مواطن سعودي بمطار القاهرة بسبب "سيجارة"

منوعات السبت 29-10-2016 الساعة 06:12 م

طائرة سعودية
طائرة سعودية
القاهرة – بوابة الشرق

كشفت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، تفاصيل التحفظ على راكب سعودي أثار حالة من الهلع بين ركاب إحدى طائرات الخطوط السعودية في الجو، أثناء قدومها من المدينة المنورة.

وبينت المصادر، أن سلطات مطار القاهرة تحفظت مساء أمس الجمعة على راكب سعودي بناء على طلب قائد رحلة الخطوط السعودية؛ لقيامه بالتدخين داخل الطائرة فوق السحاب مخالفا التعليمات؛ ما تسبب في إطلاق أجهزة الإنذار وإصابة الركاب بالهلع.

وأوضحت أن برج المراقبة تلقى إشارة من قائد رحلة الخطوط السعودية رقم 317 والقادمة من المدينة المنورة، يطلب فيها ضرورة وجود رجال الشرطة بأرض المهبط.

وفور هبوط الطائرة طلب قائدها من رجال الأمن التحفظ على الراكب السعودي "ط . ع"، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الراكب؛ لإثارته الرعب وسط الركاب خلال رحلة الطائرة فوق السحاب حيث قام بالتدخين في حمام الطائرة وانطلاق أجهزة الإنذار بسبب الدخان.

وقام رجال الأمن بالتحفظ على الراكب، وحررت شرطة السياحة محضرا ضده.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"