إزدان للفنادق تحصد ميداليتين في معرض قطر للضيافة

اقتصاد الأربعاء 02-11-2016 الساعة 05:54 م

أبراج إزدان الفندقية
أبراج إزدان الفندقية
الدوحة - الشرق

كيالي: حريصون على المشاركة في مختلف المحافل المحلية والدولية

حصدت شركة إزدان للفنادق - إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة - ميداليتين برونزيتين في فئتين مختلفتين للأطعمة وذلك في مسابقة الطهي العالمية ضمن معرض قطر للضيافة لعام 2016، الذي أقيم مؤخرًا في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، واتسمت بالمنافسة الشيقة في طهي أشهى الأطباق العالمية.

واستمرت المسابقة على مدار 3 أيام طيلة مدة المعرض، وتضمنت المنافسة على 17 فئة مختلفة من الأطعمة وذلك لاختبار قدرات الفرق المشاركة في إعداد الأصناف المتنوعة من الطعام، حيث جذبت المسابقة أمهر الطباخين من مختلف العالم كماليزيا وتايلاند وإفريقيا الجنوبية والإمارات والسعودية، ومثلت فرصة مميزة ليس فقط للمنافسة على الفوز ولكن أيضًا لعرض مهارات فرق الطهاة المشاركة من خلال عرض شتى الأطباق التي يتميز بها كل فريق.

وتعليقًا على الحدث، قال السيد حسيب كيالي المدير العام لإزدان للفنادق: "إن فوز فريق طهاة إزدان هو أمر يدعو للفخر، حيث إنهم كانوا حريصين على إبراز اسم فنادق إزدان من خلال إظهار مواهبهم المتميزة في فنون الطهي المتنوعة وتفانيهم في تحضير أشهى الأصناف التي نتميز بها في فنادقنا، ولذلك جاء الفوز بميداليتين كخطوة مستحقة لفريقنا".

وأضاف السيد حسيب أن إزدان للفنادق تهتم بالمشاركة في شتى المحافل المحلية والدولية لعرض جدارتها في شتى المجالات الفندقية، مشيرًا إلى أن المعرض كان بمثابة منصة فريدة للتعريف بإزدان للفنادق وجذب الجمهور من مختلف أنحاء العالم نحو المنتجات التي تميز سلسلة إزدان للفنادق عن غيرها.

كما أكد أهمية المسابقة كونها فرصة لصقل مواهب فريق إزدان في فنون الطهي علاوة على تبادل الخبرات في هذا المجال مع الفرق المنافسة واكتساب المزيد من المهارات التي تزيد ثقته في إمكاناته وتؤهله للمشاركة في فعاليات مشابهة في المستقبل.

جدير بالذكر أن إزدان للفنادق شاركت في مهرجان قطر العالمي للأغذية الذي أُقيم في أبريل الماضي في حديقة المتحف الإسلامي من خلال جناح مخصص لها لتقديم الأطعمة اجتذب أكثر من 3000 زائر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"