"ناقلات" تعرض خبراتها البحرية بمعرض صنع في قطر بالسعودية

اقتصاد الثلاثاء 08-11-2016 الساعة 04:30 م

لقطة جماعية لممثلي ناقلات مع د. السادة ووزير الإقتصاد السعودي
لقطة جماعية لممثلي ناقلات مع د. السادة ووزير الإقتصاد السعودي
الدوحة - الشرق

تعرض "ناقلات" خبرتها البحرية في معرض "صنع في قطر" في الرياض، والذي تم افتتاحه الأحد الماضي ويستمر حتى مساء الغد.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها شركة نقل بحرية قطرية في هذا الحدث، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على تنمية قطاع الصناعة المحلية من خلال تعزيز التبادل التجاري بين دولة قطر والأسواق الإقليمية المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن شركة "ناقلات" هي أحد الرعاة الرسميين لهذا الحدث الذي تقيمه وتنفذه غرفة تجارة وصناعة قطر.

يركز المعرض في دورته الخامسة على الترويج للسلع المصنعة في دولة قطر وذلك من خلال مشاركة العديد من الشركات التي تغطي مختلف مجالات الصناعات المحلية. تأتي مشاركة "ناقلات" في المعرض لتعريف الزوار بخدمات بناء وإصلاح السفن التي توفرها ناقلات بشكل مميز.

وعلق المهندس عبد الله بن فضاله السليطي، المدير العام لشركة "ناقلات" قائلا: "نحن سعداء في ناقلات بأن نكون جزءًا من النسخة الدولية الأولى لهذا الحدث، حيث يقدم هذا المعرض فرصة إستراتيجية لشركة ناقلات للترويج في نطاق أوسع لخدماتنا المختلفة في عالم الصناعة البحرية.

كما نتطلع من خلال هذا المعرض لتطوير علاقات أقوى في المنطقة وهذا سيساهم في تطوير الصناعة البحرية والتي بدورها تلعب دورًا مهمًا في تنمية اقتصاد الدولة ودعم رؤية قطر الوطنية 2030".

من خلال المشاريع المشتركة لشركة "ناقلات" (شركة ناقلات - كيبيل للأعمال البحرية، وشركة ناقلات دامن شيبياردز قطر)، تقدم ناقلات مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات إصلاح وبناء السفن لمجموعة متنوعة من السفن البحرية ذات الطراز العالمي في حوض بناء السفن "إرحمة بن جابر" الجلاهمة في مدينة رأس لفان الصناعية بقطر.

يذكر أن شركة ناقلات هي أحد الرعاة الرسميين لمعرض صنع في قطر، الذي تنظمه غرفة قطر بالرياض ويركز في دورته الخامسة على الترويج للسلع المصنعة في دولة قطر وذلك من خلال مشاركة العديد من الشركات التي تغطي مختلف مجالات الصناعات المحلية.

و"ناقلات" هي شركة قطرية لنقل الغاز الطبيعي المسال وتشكل حلقة نقل مهمة ورئيسية في سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بالغاز الطبيعي المسال بدولة قطر ويعتبر أسطولها الذي يتألف من 63 سفينة أكبر أسطول لنقل الغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم كما تدير الشركة وتشغل 4 سفن كبيرة لنقل غاز البترول المسال.

وتضطلع الشركة بإدارة وتشغيل أنشطة حوض أرحمة بن جابر الجلاهمة لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية من خلال مشاريعها المشتركة الاستراتيجية وهي شركة "ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة" وشركة "ناقلات دامن شيبياردز قطر".

ومن ناحية أخرى، تتولى شركة ناقلات توفير الخدمات البحرية الكاملة للسفن العاملة في المياه الإقليمية القطرية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"