العربي الكويتي يطيح بمحترفيه

رياضة الخميس 10-11-2016 الساعة 04:12 م

العربي الكويتي
العربي الكويتي
الكويت - هاني محمد

استقر النادي العربي الكويتي على فسخ عقود محترفيه الثلاثة الإيفواري داماو، والبرازيلي إلياس، والسوري أحمد الصالح، لأسباب مختلفة، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد عسكر لجلب صفقات جديدة في الشتاء خلال يناير المقبل.

وأبلغ العربي لاعبه البرازيلي إلياس بفسخ عقده أمس، بعد التوصل لصيغة توافق مع وكيل أعماله عبدالله عاشور، وذلك لتواضع مستوى اللاعب، علما بأنه انضم للفريق مطلع الموسم الحالي قادما من الدوري البحريني.

وطالب عسكر مدرب العربي بالاستغناء عن خدمات إلياس، لإتاحة المجال أمام ضم مهاجم أجنبي آخر، كما طلب المدرب فسخ عقد لاعب الوسط داماو، لتواضع مستواه أيضا، حيث خرج هو الآخر من حسابات المدرب.

وكان عسكر قد أدلى بتصريحات صحفية في الفترة الأخيرة، أكد فيها بأنه سيعتمد على اللاعبين البدلاء والصاعدين، على حساب المحترفين.

في سياق متصل، لم يمانع العربي في فسخ عقد لاعبه السوري الصالح بعد تلقيه عقدا من أحد أندية الدوري الصيني، علما بأنه لم يلعب مع الفريق في المباريات الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

في سياق آخر، فشل العربي في التوصل لاتفاق مع البرتغالي جورفان فييرا لقيادة الفريق الأول، خلفا للمدرب أحمد عسكر، لتمسك المدرب بشروطه ومطالبه المالية التي رفضها العربي.

وكان فييرا قد وصل الكويت قبل ثلاثة أيام وعقد سلسلة من الاجتماع مع مسؤولي العربي، لكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح، ليجادر الكويت أمس، دون التوصل لأي اتفاق.

ومن المقرر أن يدخل العربي في مفاوضات أخرى مع بعض المدربين الأجانب، تمهيدا لإنهاء ملف المدرب الجديد قبل العودة لاستئناف مشواره في الدوري المحلي، حيث تنتظره مباراة هامة أمام الكويت في قمة الجولة السادسة.

وكان العربي قد أقال مدربه فوزي إبراهيم على إثر تواضع نتائجه في الجولات الأربع الأولى من الدوري، ليستعين النادي بالمدرب عسكر بصفة مؤقتة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"