دعم مؤسسي لمهرجان أجيال السينمائي الرابع

ثقافة وفنون الخميس 10-11-2016 الساعة 06:26 م

دورة سابقة للمهرجان
دورة سابقة للمهرجان
الدوحة - الشرق

تحظى الدورة الرابعة من مهرجان أجيال السينمائي، من تقديم مؤسسة الدوحة للأفلام، بدعم من شركات ومؤسسات من القطاعين العام والخاص في قطر. وفي دورته الرابعة، تجدد مؤسسة الحي الثقافي كتارا التزامها بالمهرجان بصفة "الشريك الثقافي"، حيث كان الحي المقر الرئيسي لجميع دورات المهرجان حتى الآن، بينما تواصل شركة أوكسيدنتال قطر للبترول تعاونها مع المهرجان بصفة "الشريك الرئيسي"، وهو الدعم الذي قدمته للمهرجان منذ عامه الأول. وتنضم الهيئة العامة للسياحة في هذا العام إلى أبرز الداعمين للمهرجان بصفة "الراعي المميز" لنؤكد القيمة التي يضيفها المهرجان لقطاعي السياحة والضيافة.

وأعربت السيدة فاطمة الرميحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام ومديرة مهرجان أجيال السينمائي، عن شكرها لـ"كتارا" وشركة أوكسي قطر والهيئة العامة للسياحة على دعمهم القيم لمهرجان أجيال. "فهذه الرعاية تؤدي دورًا رئيسيًا في إقامة الحدث الملهم لجميع المشاركين وتضيف قيمة كبيرة ومكانة بارزة للمهرجان، كما تعزز سمعة الدوحة كوجهة ثقافية رائدة".

وتابعت: "بالإضافة إلى استضافة صناع الأفلام والحكام الصغار من جميع أنحاء العالم، يجمع مهرجان أجيال السينمائي المجتمع القطري للاحتفال بالسينما العالمية وتوفير منصة تفاعلية لشباب المنطقة للتعبير عن آرائهم ومشاركة إبداعاتهم".

بدوره، قال سعادة الدكتور خالد إبراهيم السليطي المدير العام لمؤسسة الحي الثقافي كتارا: "يحتفي مهرجان أجيال السينمائي بأفضل ما تقدمه السينما العالمية من إنتاجات ويساهم في تعزيز نمو الصناعة السينمائية المحلية، وكذلك دعم مواهب المستقبل، وهي المهام التي تتقاطع مع رسالتنا وأهدافنا في دعم الفعاليات الثقافية الحيوية التي تعزز هوية قطر الثقافية. لقد كان الحي الثقافي المقر الرئيسي للمهرجان واستضاف الدورات السابقة، حيث رحب بآلاف العائلات طيلة فترة المهرجان. إنه مهرجان للمجتمع ويسرنا تقديم كل الدعم له، وأن نكون الشريك الثقافي لهذا الحدث".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"