مدرب العراق: جاهزون للإمارات

رياضة الإثنين 14-11-2016 الساعة 06:29 م

راضي شنيشل
راضي شنيشل
بغداد - وكالات

أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل جاهزية منتخب بلاده لخوض المواجهة المرتقبة أمام الإمارات غدا الثلاثاء، في الجولة الخامسة الأخيرة من مرحلة الذهاب للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وقال شنيشل في تصريحات صحافية "سنخوض مباراة مهمة أمام الإمارات، والشيء الأهم هو أن المنتخب أصبح في جاهزية ولنا ثقة كبيرة بلاعبينا بتحقيق الفوز".

وأضاف شنيشل" منتخبنا أصبح أداؤه متصاعدا وهو الآن أفضل من أي وقت سابق من النواحي الفنية والأداء الجماعي".

واعتبر مدرب المنتخب العراقي الحديث عن خصوصية مباراة الغد بكونها مفصلية ومفترق طرق لمنتخبه في مشوار التصفيات "يشكل ضغطا على اللاعبين ولا نريد أن نتحدث في مثل هذا الاتجاه".

وحذر شنيشل اليوم الإثنين من مغبة تعرض المنتخب العراقي إلى ظلم تحكيمي "تعرضنا لظلم تحكيمي صارخ في المباريات السابقة ونطالب بالعدالة فقط".

وجدد مدرب المنتخب العراقي موقفه بخصوص فرص التأهل إلى المونديال قائلا: "فرص التأهل لم تضع ولا يمكن تحديد هوية المتأهلين، تايلاند ستلعب دورا كبيرا في حسم صاحبي بطاقتي المجموعة".

يذكر أن المنتخب العراقي استعد لمواجهة الإمارات بمعسكر تدريبي في الدوحة استمر أسبوعا خاض خلاله لقاءا وديا أمام نادي الأهلي القطري فاز فيه 4-صفر وقبله بمعسكر قصير الأمد في عمان التقى فيه نظيره الأردني في مباراة ودية انتهت صفر-صفر.

ويعيش المنتخب العراقي هذه الأيام تحت طائلة ضغط المطالبة بتحقيق فوز ملح على الإمارات من أجل ضمان البقاء في دائرة المنافسات التي باتت لا تتحمل أي تعثر جديد بعد الآن.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"