فولكس فاجن ترفع مدى سير E-Golf

سيارات الإثنين 21-11-2016 الساعة 02:44 م

فولكس فاجن E-Golf
فولكس فاجن E-Golf
برلين - وكالات

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها الكهربائية E-Golf، وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى 82 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من النسخة الكهربائية من أيقونتها Golf يتألق بملامح تصميمية جديدة ونظام معلومات جديد، ومقصورة قيادة افتراضية يتم تجهيز السيارة بها بشكل قياسي.

وأشارت فولكس فاجن إلى أن أوضح ملامح التغيير هي بطارية ليثيوم أيون، التي زادت سعتها من 2ر42 إلى 8ر53 كيلووات ساعة.

وبفضل البطارية الجديدة زاد مدى السير في دورة السير القياسية من 091 إلى 003 كلم. وللاستخدام اليومي تقطع السيارة في المتوسط 002 كلم.

كما تم تجهيز الموديل الجديد بمحرك أقوى، والذي يولد قوة 001 كيلووات631/ حصان مع عزم الدوران الأقصى 092 نيوتن متر.

وبفضل هذه المعدلات الجديدة أصبحت السيارة تتسارع من الثبات إلى 001 كلم/س في غضون 6ر9 ثانية فقط، كما زادت سرعتها القصوى إلى 051 كلم/س.

ومن المقرر أن تطرح فولكس فاغن الموديل الجديد من أيقونتها E-Golf الكهربائية في ربيع العام القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن أسعارها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"