الخليجي يرحب بمجموعة من الموظفين الجدد

اقتصاد محلي الثلاثاء 22-11-2016 الساعة 05:03 م

المقر الرئيسي لبنك الخليج التجاري "الخليجي"
المقر الرئيسي لبنك الخليج التجاري "الخليجي"
الدوحة - الشرق

رحب بنك الخليج التجاري "الخليجي" من خلال برنامجه التعريفي التفاعلي بمجموعة من الموظفين الجدد، تحضيراً لإستلامهم مهامهم ومسؤولياتهم الوظيفية.

وخلال البرنامج التعريفي، قام السيد فهد آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي بإلقاء كلمة ترحيبية للموظفين الجدد، جرى من بعدها سلسلة من اللقاءات التقديمية مع كبار المسؤولين في البنك.

وقد تم تقديم البرنامج التعريفي للخليجي من قبل مسؤولين تنفيذيين ذوي كفاءة وخبرة داخل البنك، لتحديد قدرات الموظفين الجدد، وتزويدهم بالتقنية المطلوبة والتدريب في موقع العمل قبل الانضمام إلى مختلف إدارات البنك وفروعه.

شهدت النسخة الأخيرة للبرنامج التعريفي للبنك مشاركة عدد من الموظفين الجدد، الذين سيحصلون قريبا على المزيد من الفرص التدريبية لبناء قدراتهم الفنية، والقانونية، وفي مجال الاتصالات وخدمة العملاء.

لقد تم تطوير البرنامج التعريفي للخليجي وجرى عرضه على كل مجموعة من الموظفين الجدد، وذلك تماشيًا مع إيمان البنك بأن يكون مؤسسة مالية ناجحة، وعلى البنك أن يلبي احتياجات هذا الجيل والأجيال القادمة من الموظفين، والعملاء، والمستثمرين، والشركاء.

ويقدم الخليجي "بنك الجيل القادم" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية للعملاء الاستثنائيين، والشركات والمؤسسات في قطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا.

تأسس الخليجي في 2007 وانطلاقًا من مقره الرئيسي في الدوحة، يعد الخليجي من البنوك الرائدة في قطر، وهو مدرج في بورصة قطر منذ سنة 2007، وتبلغ قيمة الموجودات 58.5 مليار ريال وودائع العملاء تقدر بـ29.8مليار ريال في نهاية الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016.

الخليجي فرنسا، شركة تابعة للخليجي في العاصمة الفرنسية باريس، إضافة إلى شبكة فروع الإمارات العربية المتحدة التي تغطي المتواجدة في كل من أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة. يوفر الخليجي فرنسا مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التقليدية للأفراد والشركات المحلية والعالمية.

في الخليجي نؤمن بأن النجاح يكمن في تحقيق الأهداف المالية والتنموية لأفراد المجتمع، ما سيمكنهم من المحافظة على حياة مزدهرة. تعكس منتجاتنا ومستوى خدماتنا إيماننا بأن تحقيق النجاح يتطلب تلبية احتياجات جيل اليوم من موظفين وعملاء ومستثمرين وشركاء في الأعمال إلى جانب احتياجات الجيل القادم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"