الرعاية الطبية ترفع الحد الأقصى للتملك إلى 25%

اقتصاد الأربعاء 23-11-2016 الساعة 05:05 م

أعضاء مجلس الإدارة
أعضاء مجلس الإدارة
الدوحة - الشرق

عقد الاجتماع المؤجل للجمعية العامة غير العادية للمجموعة للرعاية الطبية بناء على طلب المساهمين يوم أمس الثلاثاء الموافق 22- 11 -2016 بعد أن استوفت النصاب القانوني الذي يسمح بانعقادها حيث بلغ النصاب 62%‏ ما بين أسهم حاضرة بالأصالة والوكالة.

وعليه فقد نظرت الجمعية في بنود جدول الأعمال وبعد النقاش فقد وافقت الجمعية غير العادية على جميع البنود المدرجة في جدول الأعمال وهي: تعديل المادة (7) من النظام الأساسي المعدل للشركة برفع الحد الأقصى للتملك في المجموعة من 10% إلى 25% من رأسمال الشركة.

وتعديل المادة (27) من النظام الأساسي المعدل للشركة بزيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة ليصبح (9) أعضاء بدلًا من (7) أعضاء. وتعديل الفقرة (3) من المادة (28) من النظام الأساسي المعدل للشركة بزيادة عدد الأسهم الضامنة للعضوية في مجلس الإدارة من 50.000 ألف سهم إلى 100.000 سهم، وإضافة الفقرة التالية عليها "يجوز أن يكون ثلث أعضاء مجلس الإدارة من الأعضاء المستقلين ذوي الخبرة من غير المساهمين، ويعفى هؤلاء من شرط تملك الأسهم" وذلك طبقًا لنص المادة 97 من قانون الشركات التجارية. وتعديل النظام الأساسي للمجموعة للرعاية الطبية (ش.م.ق.ع) ليعكس هذه التعديلات، وتخويل رئيس مجلس الإدارة للتوقيع على النظام الأساسي المعدل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"