الاتحاد القطري لكرة الطاولة يستعد لاستضافة ختام جولات المحترفين

رياضة السبت 26-11-2016 الساعة 06:10 م

خليل أحمد المهندي
خليل أحمد المهندي
الدوحة - قنا

أعلن الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل أحمد المهندي النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، استعداده لاستضافة منافسات ختام جولات المحترفين وحفل نجوم الموسم لكرة الطاولة العالمية، بمشاركة نخبة من أفضل وأبرز نجوم وأبطال اللعبة والمصنفين الأوائل.

وستكون الدوحة قبلة محبي وعشاق كرة الطاولة في هذا الشهر وتحديدا خلال الفترة من 8 إلى 11 ديسمبر الجاري، باستضافة هذين الحدثين الكبيرين لأول مرة.

ومع بدء العد التنازلي لاستضافة هذين الحدثين، تسعى الدوحة لاستضافة مميزة وفريدة تبهر بها الجميع مثلما حدث في عام 2004 لدى استضافة قطر منافسات بطولة العالم للكبار والتي أبهرت أسرة كرة الطاولة العالمية.

وأكد المهندي خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل آخر التحضيرات والاستعدادات لاستضافة وتنظيم هذا الحدث، أن الاتحاد القطري لكرة الطاولة سيعمل على إخراج منافسات جولات المحترفين في أفضل صورة من كافة النواحي الفنية والتنظيمية لتكون واحدة من أفضل الجولات على مستوى العالم، وتكون نسخة للتاريخ.

وقال المهندي: "لدينا في قطر جميع الإمكانيات والبنية التحتية التي تسهل استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة ومتوفر لدينا كل التسهيلات، وأعتقد أن إقامة المنافسات على صالة العطية سيساهم بشكل كبير في إنجاح الحدث وخروجه بأفضل صورة لأنها بالفعل من الصالات المتميزة ومن أفضل الصالات من وجهة نظري على مستوى العالم".

وأشار رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، أن وصول الوفود المشاركة في البطولة وضيوف قطر سيبدأ من يوم 5 ديسمبر وقد قمنا بوضع كافة التسهيلات من أجل إقامة مميزة وتنقلات سلسلة من مقر الإقامة إلى ملعب المنافسات.

وأضاف المهندي أنه وطوال الفترة الماضية كان التنسيق مع الاتحاد الدولي على أعلى مستوى، وقد حضر الكثير من المسئولين لمتابعة الاستعدادات والوقوف على الأمور التنظيمية وآخر التحضيرات والتجهيزات، وكان الانطباع رائعا للغاية ومميزا وتلقينا العديد من ردود الأفعال الطيبة التي أشادت بالقدرات التنظيمية الهائلة للاتحاد القطري، لدرجة أن بعض مسئولي الاتحاد الدولي أكدوا أن قطر أحرجت من سينظم البطولة من بعدها.. مبينا أنه وبالإضافة لاستضافة منافسات ختام جولات المحترفين بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات كرة الطاولة في العالم سيكون هناك حفل التكريم لنجوم الموسم يوم 8 ديسمبر في فندق الشيراتون وتم التجهيز لها بأفضل صورة ممكنة وسيكون الحفل مبهر وفيه الكثير من المفاجآت لكل الحضور.

وقال: "بالنسبة لنا استضافة ختام جولات المحترفين وحفل نجوم العالم من أهم الأحداث التي ننظمها في لعبة كرة الطاولة بعد بطولة العالم 2004.. خاصة أن ختام جولات المحترفين يشارك فيها أبطال اللاعبين والنخبة بداية من بطل العالم والأولمبياد سواء أولمبياد لندن 2012 وأولمبياد ريو 2016، وبطل آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وبالتالي أنظار العالم ستكون موجهة لقطر من 8 إلى 11 ديسمبر المقبل".

وأشار المهندي إلى أن تكريم نجوم العالم يعد حدثا فريدا أيضا فهو يكون مرة واحدة في العام، ونحن في قطر سعداء جدا بأن يكون الحفل هذا العام في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"