طرح تذاكر بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس

رياضة الإثنين 28-11-2016 الساعة 06:18 م

شعار بطولة قطر إكسون موبيل
شعار بطولة قطر إكسون موبيل
الدوحة - قنا

قرر الاتحاد القطري للتنس طرح تذاكر بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2016 للبيع عبر الإنترنت، وذلك بداية من يوم الإثنين، المقبل استعدادا لانطلاق البطولة التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 9 يناير القادم بمشاركة كوكبة من نجوم التنس العالميين.

وتشهد البطولة مشاركة العديد من الأبطال العالميين في مقدمتهم المصنف الأول على العالم الصربي نوفاك جوكوفتيش، والمصنف الخامس الاسباني رفاييل نادال، والمصنف السادس التشيكي توماس بيرديتش وحامل لقب النسخة الماضية الاسباني دافيد فيرر ، والمصنف التاسع الفرنسي ريشار جاسكيه وغيرهم من المصنفين.

يشار إلى أن بطولة قطر اكسون موبيل للتنس توج بلقبها من قبل كوكبة من النجوم من بينهم الألماني بوريس بيكر والسويدي ستيفان إيدبيرج والأمريكي جيم كورير والبريطاني أندي موراي والسويسري أسطورة التنس روجيه فيدرر والفرنسي جو ويلفريد تسونجا.

وعن النسخة المقبلة، قال كريم العلمي مدير البطولة إن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس تعد واحدة من البطولات المهمة على الخارطة الرياضية القطرية، وتقام البطولة في الدوحة للمرة الرابعة والعشرين، وشهدت على مدار تاريخها مشاركة العديد من أساطير اللعبة.

وأضاف العلمي أنه من المتوقع أن تكون بطولة هذا العام قوية للغاية خاصة في ظل تواجد معشوقي الجماهير نوفاك جوكوفيتش ورافاييل نادال، بالإضافة إلى دافيد فيرر وريشار جاسكيه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"