بنك الدوحة يحدّث تجاربه الرقمية عبر تطبيق الجوال

اقتصاد الأحد 04-12-2016 الساعة 03:48 م

بنك الدوحة يطلق تطبيق الجوال المصرفي
بنك الدوحة يطلق تطبيق الجوال المصرفي
الدوحة - الشرق

قال بنك الدوحة ان بإمكان عملائه الآن الإستمتاع بأحدث ميزات تطبيق الجوال المصرفي الأفضل من نوعه والمتوفر عبر متجر غوغل ومتجر أبل، حيث بإمكان العملاء إدارة احتياجاتهم المالية بمنتهى الراحة والسهولة وبمستوى أمان عالي مضمون بخاصية الدخول إلى التطبيق من خلال البصمة وهي ميزة تم إضافتها مؤخراً.

وفي خطوة أخرى تندرج ضمن إطار خطة التحوّل الرقمي، أضاف بنك الدوحة المزيد من الميزات الرائعة على تطبيق الجوال المصرفي والتي تمكن العملاء من المشاركة في صفحته على الفيس بوك وذلك انسجاماً مع سعي البنك إلى إبقاء العملاء على تواصل وتفاعلٍ معه بصورة مباشرة طيلة الوقت.

وبفضل الميزات الجديدة التي أضفاها البنك على التطبيق سيتمكن العملاء من معرفة أحدث العروض ومتابعة آخر المناسبات والمشاركة في المسابقات المجزية. ومما يجعل التطبيق أكثر متعة هو إمكانية قيام العملاء الأوفياء للبنك بمشاركة أحدث الأخبار من بنك الدوحة وتسجيل إعجابهم على ملصقات منتجاتهم وخدماتهم المفضلة. وبالنسبة إلى العملاء الذين يفضلون الخدمات الشخصية فإن التطبيق يمنحهم خيار تحميل صورهم الشخصية.

ويتميز التطبيق المُحسَّن للخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال بتصميمه الجديد كلياً وواجهته الذكية التي تجعل من استخدامه أمراً بالغ السهولة. وبفضل الوظائف الجديدة المضافة للتطبيق بإمكان العملاء الآن استخدام هواتفهم الذكية في تحويل الأموال إلى أي مستفيد لديه حساب مصرفي في أي بنك في قطر وذلك من خلال خدمة تحويل الأموال محلياً وعالميا من خلال خدمات تحويل الأموال التي يوفرها بنك الدوحة.

ومن بين الميزات الرائعة للتطبيق سهولة الاستخدام وإمكانية التأشير على المعاملات المتكررة كمعاملات مفضلة للتنفيذ وهو ما يتيح مرونة في استخدام أزرار التحكم لتنفيذ المعاملات المتكررة عبر التطبيق.

ويوفر التطبيق للعملاء الذين يفضلون التسوّق عبر الإنترنت إمكانية الوصول إلى المنفذ الإلكتروني الأكبر والأول من نوعه في قطر "سوق الدوحة" والاستفادة من أفضل العروض في قطر على جميع الأدوات المنزلية والمفروشات والملابس وحتى شراء الحاجيات من السوبر ماركت.

ويتيح التطبيق أيضاً إمكانية إيقاف بطاقة الخصم المباشر الخاصة بهم مؤقتاً وبصورة فورية في حال فقدان البطاقة أو الاشتباه بعملية احتيال. ويستطيع العميل إعادة تفعيل البطاقة مرة أخرى من خلال التواصل مع مركز الاتصال في البنك.

وقال السيد جُل خان، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: " تحظى تطبيقات الهواتف الجوالة برواج متزايد كوسيلة للتفاعل بين العملاء والبنوك. ومع ازدياد نطاق إجراء المعاملات عبر القنوات الرقمية، أصبحت جودة تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول عاملاً مهماً في الفوز بولاء العملاء وتحقيق المؤسسات المصرفية والمالية النجاح في أعمالها.

ولطالما كان بنك الدوحة سبّاقاً في توفير الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة في قطر. ونحن نؤكد على مكانتنا الرائدة والمتميزة في مجال توفير الخدمات المصرفية الرقمية من خلال مواصلة تحسين التطبيق لتوفير مجموعة شاملة ومتنوعة من المزايا المفيدة والملائمة لعملائنا".

ويُعد بنك الدوحة أول بنك في قطر يُطبق خاصية الدخول بالبصمة للحصول على الخدمات المصرفية، إذ تتيح للعملاء استخدام بصمة الإصبع بدلاً من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، للتحقق من هويتهم والسماح لهم بالوصول إلى الخدمات المصرفية عبر هواتفهم المحمولة.

وفضلاً عن خاصية البصمة، يوفر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال لعملاء البنك العديد من المزايا المبتكرة مثل الحصول على الخدمات المصرفية عبر ساعة أبل، وسحب الأموال من الصراف الآلي بدون بطاقة، وتحويل الأموال عبر ويسترن يونيون، وإعادة تعبئة بطاقة “كليك”، والتحويلات المالية عن طريق بطاقة الائتمان، وغيرها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"